4 خلطات طبيعية لازالة شعر الوجه

جمالك
569
0


4 خلطات طبيعية لازالة شعر الوجه

تعاني معظم النساء من مشكلة الشعر الزائد في الوجه، الأمر الذي يشكّل الإحراج لهنّ. ومن أهم الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر في الوجه، هو الإختلال الهرموني الذي تتعرض له الفتيات. وبما أن جمالك يهمنا، نقدّم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية الجديدة التي تخلصك من الشعر الزائد نهائياً. 3 خلطات طبيعية لتبييض وتفتيح الوجه


*خلطة النعناع:


يعمل شاي النعناع على تنظيم مستويات الهرمونات في الجسم. إغلي أوراق النعناع المجفف في كوب من الماء. بعدها غطّيه لمدّة 5 دقائق ثم قومي بتصفيته. إشربي كوباً واحداً يومياً فهو يمنع من ظهور الشعر مجدداً.


*خلطة الزبادي والكركم: قومي بصنع عجينة من ملعقتين زبادي، ملعقة دقيق وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. أخلطي هذه المقادير حتى تتجانس مع بعضها، ودلكّي وجهك بها مكان تواجد الشعر. أتركيها لمدّة 15 دقيقة حتى تجفّ، من ثم قومي بتقشيرها وغسل وجهك بالماء.


*خلطة البابايا والكركم:


أهرسي ثمرة واحدة من البابايا مع نصف ملعقة من الكركم، من ثم دلكي وجهك بهذا الخليط لمدّة 15 دقيقة ثم إغسليه بالماء. إستخدمي هذا الخليط مرّة في الأسبوع وستلاحظين إختفاء الشعر الزائد بعد فترة قصيرة.


*خلطة البيض ودقيق الذرة:


أخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من السكر، ونصف ملعقة من دقيق الذرة حتّى يصبح الخليط في صورة معجون ناعم. من ثم افرديه على وجهك وأتركيه حتى يجفّ تماماً. ثم إنزعيه وستلاحظين خروج الشعيرات مع العجينة بكل سهولة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك