6 خلطات مجربه ومضمونه لعلاج تأخر الحمل

صحتك
506
0


6 خلطات مجربه ومضمونه لعلاج تأخر الحمل

بالرغم من أنّ الدورة الشهرية للمرأة تكون منتظمة كل شهر في موعدها، إلا أنّ بعض النساء يعانين من تأخر الحمل لفترة طويلة. هذا التأخر يكون عادةً نتيجة ضعف التبويض الذي يكون نتيجة أسباب عدّة، الأمر الذي يؤدي إلى تأخر الحمل… لا تقلقي فإن الكثير من الحالات تكون قابلة للعلاج وانتظام التبييض لحصول الحمل. إذا كنت من الذين يعانون من خمول أو نشاط زائد في الغدد، أو صغر وكبر في حجم البويضة، هذه الأمور تؤدي إلى تأخر حصول الحمل لفترات طويلة، ويمكن علاجها بالأعشاب على عكس الحالات الأخرى التي كنا قد ذكرناها في مواضيع سابقة.





-الخلطة الأولى: أخلطي مقدار 10 غرامات من الزنجبيل والخردل والزعتر والقرفة وأضيفي إليهم القليل من القرنفل وغذاء ملكات النحل، أخلطي المقادير في نصف كيلو من عسل النحل. تناولي ملعقة صغيرة من هذا الخليط بعد الثلاث وجبات يومياً لعلاج تكيسات المبايض.



مشاكل في التبويض… عقم محتمل!


-الخلطة الثانية: أخلطي مقادير متساوية من القراص والنعناع البري وعنب الحجال. من ثم قومي بنقع ملعقة صغيرة من المخلوط في فنجان ماء مغلي لمدّة 10 دقائق ثم إشربي فنجاناً منه صباحاً ومساءً للتبويض، وتوقفي عن تناوله بعد الحمل.


-الخلطة الثالثة: إغلي القرفة مع ورق التين في الماء، وإشربي منه يومياً، فهو يساعد على تنظيف الرحم وتنظيم الهرمونات.


عيب في السائل المنوي… خطوة نحو العقم!


-الخلطة الرابعة: إنقعي ملعقة صغيرة من المريمية في كأس ماء مغلي لمدّة ربع ساعة، من ثم إشربي منها فنجاناً دافئاً يومياً. فهذه الخلطة تعمل على تنظيم الدورة الشهرية وعلاج مشاكلها. لا تتناوليها اثناء حملك أو خلال فترة الرضاعة لأنها تقلل من ادرار الحليب.


-الخلطة الخامسة: إشربي مساء كل يوم كأساً من عصير العنب، لتنشيط التبويض.


-الخلطة السادسة: تناولي ملعقة صغيرة من الرشاد 3 مرات يومياً خلال نزول الدورة الشهرية لتنظيف الرحم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك