وصفات منزليه عجيبة للتخلص من إصفرار الأظافر بسرعه

صحتك
493
0


وصفات منزليه عجيبة للتخلص من إصفرار الأظافر بسرعه

إصفرار الأظافر مشكلةٌ تزعجك ولا تجدين حلًا لها؟ تشعرين بالإحراج جرّاء هذا اللون المعتّق وتجدين صعوبة في التخلّي عن وضع طلاء الأظافر كونك إمرأة عاملة ما يزيد الوضع سوءًا؟ لا شكّ أن أنامل المرأة وحركات يديها، تثير إنتباه الرجل والإعتناء بها أمرٌ ضروريّ للغاية. من هنا إكتشفي معنا أسهل الخلطات الطبيعية التي تبيّض أظافرك والموجودة في منزلك:

4 طرق منزلية لا تصدق لإزالة طلاء الأظافر!
-خلطة الليمون الطبيعية:
قلّمي أظافرك من فوق لإزالة القشرة الخارجية التي يتدرّج لونها من الأصفر الى البني الداكن. غمّسي أظافرك بحبة الليمون وإنتظري لمدة 5 دقائق. ضعي قطرات من زيت الأطفال أو زيت الزيتون على اللحمية Cuticule لترطيب البشرة المحيطة بالظفر. تساهم هذه العملية في إعادة إحياء البشرة الجافة المحيطة بالأظافر والتي تسبب تكسرّها إذ تضغط على الظفر من الجوانب.
-الفازلين وماء الورد:

عرضنا في مقالة سابقة فوائد وأغرب إستعمالات الفازلين واليوم نرغب بإضافة ميزة جديدة للفازلين. يساهم مزيج الفازلين وماء الورد بإعادة تفتيح لون أظافر اليدين وإضفاء الحيوية والجمال عليها.
-زيت اللافندر:
علاوةً عن رائحته الزكية والمهدّئة يعمل زيت اللافندر على التخفيف من الإصفرار. قطّري بعضًا منه على باطن الظفر لتحصلي على نتيجةٍ أسرع!
إكتشفي شخصيتك من طريقة تقليم أظافرك!
ما زلت مترددة؟ هيا أسرعي وإبدأي بمعالجة مشكلة أظافرك لتتمكني بعدها من تلوينها بأجمل طلاء أظافر. أما النصيحة الأهم فهي مواظبة وضع طلاء الـ Base Coat على الأظافر لتفادي إعادة إصفرارها وتشرّب الألوان الداكنة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك