غيري روتينك اليومي لجعل صباحك أكثر هدوء!!

صحتك
235
0


غيري روتينك اليومي لجعل صباحك أكثر هدوء!!

في هذه الأيام كل شيء يبدو أكثر تعقيدا – أما الفوضى فتبدأ مع ساعات الصباح الباكر! وبما أن روتين الصباح يحدد مسار يومك بالكامل، فأنت بحاجة للبدء بشكل مناسب. وهذه بعض النصائح والمحاذير التي يجب أن تبنيها سريعا للمساعدة في جعل روتين الصباح أكثر سهولة وهدوء.
غيري روتينك اليومي
قللي من وقت الاستحمام. اعتني بنفسك يوما بعد يوم ولا تعودي شعرك وجسمك على الاستحمام في الصباح الباكر كل يوم ضمن طقوس مملة وطويلة. أما ملابسك فحاولي الاستثمار في أقمشة لا تحتاج الى الكي أو سهلة الكي حتى لا تقضي ساعات في إعدادها وهذا ينطبق على كل ملابس عائلتك.

لا تبالغي

قللي من وقت الماكياج. لن توفري الكثير من الوقت فقط، بل ستسمحي لوجهك أيضا بالتنفس! قومي بزيارة متجر متخصص في منتجات التجميل عندما يكون لديك الوقت، وأطلبي نصائح الأخصائية. 10 دقائق وقت كاف جدا لوضع كريم أساس، كريم وقاية من الشمس، ماسكارا، تحديد العيون وأحمر شفاه، وأنت لست بحاجة الى أكثر من ذلك كماكياج نهاري. اتركي الرموش والأظافر الصناعية لفترة المساء.
التحضير المسبق
استغلي الليلة السابقة للتحضير لليوم التالي. اختاري ملابسك، قومي بكيها أو التأكد من أنها نظيفة ومرتبة. لا تنتظري حتى الصباح للقيام بذلك!َ يمكنك حتى الاستحمام في المساء قبل النوم، تحضير ملابس وطعام أفراد العائلة وحتى تحضير وجبة الغداء.
لا تنسي أخذ نفس عميق
تذكري بأن اليوم لا زال في بدايته، لذا لا تبدئي صباحك وأنت مخنوقة. خذي نفسا عميقا حتى لو كنت متأخرة أو لم تجدي حذاءك المفضل. زيادة التوتر والإجهاد لن تفيدك وعلى الارجح بأنك لن تجدي ما تبحثين عنه بسهولة وأنت غاضبة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك