اهم الخلطات والوصفات الطبيعية لتبيض الابط

التجميل
30.7K
0




اهم الخلطات والوصفات الطبيعية لتبيض الابط

طريقة تبييض الابط يمكنها بسهولة ذلك باستخدام بعض العلاجات المنزلية الفعالة والسريعة والآمنة، في حين أنها غير مكلفة ويمكن تطبيقها دون مساعدة من أحد ودون اهدار الكثير من المال والوقت.






من أهم خلطات ووصفات تبييض الابط منزلياً لبشرة ناصعة البياض وصحية دون إنفاق مال أو جهد أو وقت.



الخلطة رقم 1
المكونات :
علبة كريم جلسرين ملعقين صغيرتين من النشاء ملعقه ماء ورد واحدة ملعقتين من الشبه مطحون ملعقة من مسحوق مكعبات المسك
الطريقة :
اخلطي المكونات جيدا مع بعضها وضضعيها على منطقة الأبط ، وتفيد هذ الخلطة في تفتيح الإبط كما أنها مفيدة للتخلص من رائحة العرق الكريهة . واذا كان لديك خلطات أخرى تثقين بها وقد جربتها مسبقا أضيفي إليها ماء الورد ، لأن ماء الورد مفيد جدا للبشرة ، وابتعدي نهائيا عن المواد الكيميائية لأنها وإن كانت مفيدة على المدى القريب ، فإنها مضرة ولها سلبيات كثيرة على المدى البعيد .

الخلطة رقم 2
المكونات 
زيت اللوز مصدر غني بفيتامين E، وهو فيتامين أساسي لنعومة ونضارة البشرة، كما يساعد كذلك على تفتيح الأماكن الداكنة ما بين الفخذين.الحليب والعسل فهي خلطة طبيعية فعّالة لترطيب البشرة ومضادة للبكتيريا كذلك، الليمون يعمل على تفتيح البقع الداكنة.
الطريقة : 
اخلطي 3 ملاعق كبيرة من الحليب، ملعقة كبيرة من العسل، عصير نصف ليمونة جيدًا. ثم يضاف للخليط ملعقة صغيرة من زيت اللوز. يستخدم الخليط على الأبط ويترك لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا. بعد أن يجف تمامًا، تفرك البشرة برفق في حركات دائرية للتخلص من الجلد الميت واسمرار البشرة.

الخلطة رقم 3المكونات1 حبة ليمون.نصف كوب نشا.

الطريقة :-
– اقسمي الليمونة نصفين، وافركي فيها منطقة الإبط لمدة دقيقتين.– أحضري النشا وضعيه على الإبط بعد الليمون واتركيه حتى ينشف.– لاحظي تحوّل لون النشا إلى اللون الإسود، ذلك لأنه يقوم بسحب السواد من منطقة الإبط.– أُفركي النشا لإزالته، ولا تغسليه بالماء.يمكن استخدام خلطة الليمون لتفتيح الإبط يومياً وحتى أكثر من مرة خلال اليوم وستلاحظين فرقاً واضحاً، وتحصلين على تفتيح طبيعي لمنطقة الابط خلال فترة قصيرة.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك