قشور الموز لتبيض الاسنان

التجميل
32.3K
0




قشور الموز لتبيض الاسنان

طريقة سهلة جدا لتبييض الاسنان بقشر الموز (بدون الذهاب للطبيب) حيث أكد الباحثون ومن تولى البحث فى أستخدام قشر الموز لتبييض الاسنان بعض الأمور التى جعلتهم يعتقدون فائدة قشور الموز لتبييض الاسنان.
أن المعادن في قشر الموز (مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز) يتم امتصاصها بواسطة الأسنان، مما يجعلها أكثر بياضا,وهم يعتقدون أيضا أن استخدام قشر الموز أفضل للأسنان من العديد من الخيارات البديلة، كما أنه ليس حاد ولاذع (على عكس العديد من مبيضات طبيعية أخرى).
طريقة استخدام قشر الموز لتبييض الاسنان :1- اختر الموز الناضج من طبق الفاكهة الخاص بك، ولكن لاتستخدم القشر الأسود2- قشر بعض قشر الموز3- افرك أسنانك بقشر الموز جيدا كما لو كنت تغسلها بفرشة الأسنان واترك آثار قشر الموز على أسنانك يعمل لمدة عشرة دقائق .



حاول أن تبقى فمك مفتوحا وشفتيك بعيدا عن أسنانك – وهذا قد تشعر بعدم الارتياح قليلا، لكنه يساعد كثيرا فى عمل قشر الموز على أسنانك .4- استخدم فرشاة أسنان جافة ، لتفريش أسنانك خلال العشر دقائق ، لتساعد فى تبييض أسنانك .استخدم فرشاة الاسنان لمدة 3 دقائق بحركة دائرية .5- واصل هذا العلاج يوميا لمدة اسبوعين حتى ترى النتائج الرائعة



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك