تخلصي من تشققات البطن بـ 4 خطوات فقط!

صحتك
3.3K
0


تخلصي من تشققات البطن بـ 4 خطوات فقط!

للتخلص من تشققات البطن عليك اتباع النصائح التي تقدمها الدكتورة سماح الشيمي استشارية أمراض السمنة والنحافة التي أوردها موقع فيتو، وهي:



• المياه: تناولي كميات كبيرة من المياه يوميًا أو الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من المياه كالخضراوات والفواكه،، كما تعمل هذه الأغذية على تجديد خلايا البشرة واستبدال بالقديمة أخرى جديدة خالية من التشققات.
• راحة المعدة: احرصي على أن تتناولي كمية كافية من الطعام وعدم التعرض لحالات الضغط النفسي حتى توفري لبشرتك البيئة المناسبة للتخلص من التشققات.

• التغذية: الأوميجا 3 التي تتوفر في الأسماك بشكل عام وفي سمك السلمون بشكل خاص، والبروتينات الحيوانية المتوفرة في اللحوم الحمراء، من أفضل الأغذية لاستعادة حيوية البشرة، كذلك الأغذية التي تحتوي على الفيتامينات التي تحتاجها البشرة لتتخلص من التشققات كفيتامين A وE وC.
• التمارين الرياضية: ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام تعمل على إذابة الدهون المخزنة أسفل الجلد وتشد البشرة وجعلها أكثر جاذبية، وفي حالة الإصابة بتشققات في بشرة البطن يجب التركيز على ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بمنطقة البطن لشدها والتخلص من الترهلات المسببة للتشققات.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك