4 مكوّنات طبيعيّة تكثّف حاجبيكِ

جمالك
389
0


4 مكوّنات طبيعيّة تكثّف حاجبيكِ

التاتو وزراعة الشعر الطبيعيّ – التي قامت بها أخيراً خبيرة التجميل جويل ماردينيان، هي طرقٌ شائعة للتمتّع بحاجبين كثيفين ومرسومين. لكنّني أصادف العديد من النساء اللواتي لا يفضّلن أيّاً من الخيارات غير الطبيعيّة وقد تعبن من استخدام البودرة أو الأقلام لرسم حواجبهنّ. بحوث صغيرة من هنا وهناك تظهر أنّ من الممكن جعل شعر الحاجب الرقيق أكثر كثافة إضافةً الى تعزيز نموّه. هذه الحلول جميعها يمكنكِ الحصول عليها بالطرق الطبيعيّة. لا تتردّدي في تجربتها؛ فإذا لم تنفع، فلن تسبب لكِ أي ضرر.جِل الألوي فيرا





عجيب أمر هذه النبتة فهي تنفع للعديد من الأمور وتُعدّ اليوم عنصراً أساسيّاً في الروتين الجماليّ الطبيعيّ. احصلي على ورقة منها واستخرجي الجِل منها من خلال قصّها بالطول. ضعي الجِل مباشرةً على حاجبيكِ. اتركيه ليجفّ حوالى 15 دقيقة واغسليه بالماء الدافئ. أضيفي هذه الخدعة الى روتينكِ الجماليّ مرّتين في الأسبوع وكرّريه لبضعة أسابيع. هذه الطريقة فعّالة جداً في تكثيف حاجبيكِ بأكثر الطرق طبيعيّة.

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند مشهور جداً بفوائده العديدة لا سيّما أنه علاج شائع بالمساعدة على نموّ الشعر. دلّكي زيت جوز الهند على حاجبيكِ كلّ يوم قبل دخولكِ للنوم. سترين أنّ حاجبيكِ أصبحا كثيفين في وقتٍ قصير بالإضافة الى التوهّج الطبيعيّ لبشرتكِ.
عصير البصل
ستتساءلين حتماً عن كيفيّة تطبيق شيء ذي رائحة قوية ومزعجة كالبصل على وجهكِ وتركه، وعن الرائحة التي ستفوح من حاجبيكِ لمدة أيام. ولكن عليكِ التفكير بطريقة معاكسة والتركيز على فوائد هذا الأمر. اغمسي قطنة في عصير البصل وطبّقيها على حاجبيكِ بالتساوي. اتركيه ليجفّ لبضع دقائق واغسليه بماء الورد للتخلّص من الرائحة. عصير البصل معروف جداً بفوائده في نموّ الشعر كما يحسّن لون البشرة.
الحليب
إن كان هناك أيّ مكوّن يصنع العجائب في وقتٍ قياسي فهو الحليب. سخّني الحليب واتركيه ليصبح فاتراً. غطّسي القطن فيه وطبّقيه على حاجبيكِ. اتركيه ليجف واغسليه بالماء البارد. كرّري هذه الخطوة كلّ ساعتين وستلاحظين تغيّراً جذرياً في غضون خمسة أيام.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك