خلطات القرفة لتكبير الشفاه طبيعياً

جمالك
391
0


خلطات القرفة لتكبير الشفاه طبيعياً

باتت الشفاة الكبيرة والمتألقة طبيعياً مصدر اهتمام كل عروس خصوصاً التي تعشق التجدد والخلطات الصحية التي لا تضر بسطح شفتيها. فاليوم هناك عدة طرق طبيعية لتكبير حجم الشفاه وابرزها وصفات القرفة الطبيعية التي تغنيكِ عن عمليات البوتكس والمستحضرات الضارة.





إليكِ خلطات القرفة التي يمكن استخدامها على شفتيك قبل اسبوع من موعد الزفاف، لكي تظهري في هذا اليوم مشعة ومتميزة بملامحك الطبيعية.

– خلطة القرفة مع السكر الأسمر


من ضروريات الحفاظ على سطح الشفاه الأملس والناعم هو تقشير الشفاه طبيعياً. هذه الخطوة تبدأ من خلال خلط ملعقة من السكر البني مع ملعقة من زيت جوز الهند بكميات متساوية. بعدها اضيفي ملعقة من القرفة وادمجي المزيج بعضه ببعض. ضعي هذه الخلطة على شفتيك الجافة والنظيفة، وقومي يتدليكها بشكل دائري بأطراف أصابعك لبضع دقائق لتقشير سطح الشفاه المزعج. بواسطة قطعة قماشية مبللة، ازيلي هذا المستحضر للحصول على ملمس ناعم وشفاه كبيرة طبيعياً. كرّري هذه الطريقة مرتين قبل يوم الزفاف.
– خلطة القرفة مع الفازلين
بعيداً عن عمليات التجميل، يمكنك الاستعانة بمكونات طبيعية قادرة على تكبير حجم شفتيك وذلك من خلال خلط القرفة مع الفازلين. اخلطي ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة من القرفة وضعيها على الشفاه المبللة بواسطة فرشاة الأسنان. اتركي الخليط على الشفاه حوالى 5 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر. كرّري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على شفاه كبيرة وممتلئة وفقاً لرغبتك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك