هل أنت جميلة ؟ … إليك أسرار الجمال !

جمالك
408
0


هل أنت جميلة ؟ ... إليك أسرار الجمال !

هناك مميزات جمال لكل إمرأة تختلف من نظرة رجل لرجل آخر حسب طبيعة المجتمع ورؤيتة .تعرفي معنا سيدتي علي مميزات الجمال … وأجيبي علي السؤال هل أنت جميلة ؟ -الأهداب الطويلة:



إن الأهداب الطويلة من أهم السمات الجمالية التي تساعد في ظهور جمال المرأة وتمنح عينيها الإطلالة المبهرة والرونق الخاص بها.


-حبة الخال:


إن موضع حبة الخال يعتبر من أهم علامات الجمال التي تميز المرأة عن غيرها، كما أن وجود حبة الخال فوق الشفاة أو تحتها أو على الخدود يعتبر موقع إستراتيجي يبرز جمال المرأة ويجعلها مميزة.


-الشعر بين الحاجبين:


من أكثر العلامات الجمالية للمرأة والتي تغفل عنها الكثير من النساء وجود بعض الشعيرات بين الحاجبين فهي تبرز جمال المرأة وتعتبر علامة جمال مميزة.


-الساق:


تعتبر الساق الممشوقة والرفيعة من أهم علامات جمال المرأة والتي تظهر كثيرًا عندما تقومين بوضع رجل على الأخر لهذا احرصي على جمال قدميكِ ورشاقة ساقيكِ.


-شكل الوجه:


إن الوجه المتناسق التي يتميز بكونه يقع ما بين الطويل والمستدير يكون له جماله الخالص حيث يجذب إعتداله أعين
 الناس وهو من أهم علامات الجمال عند المرأة.


-الغمازات:


تعد الغمازات إحدى أهم علامات الجمال عند المرأة أي كان موقعها سواء على الخدين أو في الذقن أو حتى تحت العين.


-الأصابع الطويلة:


تلفت أصابع المرأة الطويلة انتباه كل من يراها وكلمها كانت نظيفة وجميلة كلما زادت من جمال امرأة وأنوثتها، لهذا فإنه من الضروري العناية باليدين والأصابع والأظافر ايضًا والحرص على نضافتها وتقليمها بإستمرار، كما أن الأظافر المقوسة تدخل في قائمة علامات الجمال عند المرأة، كما أثبتت الكثير من الدراسات والأبحاث كان أغلب النساء الآتي يمتلكن أصابع طويلة من الجميلات.


-الحواجب المحددة:


تساعد الحواجب المرسومة مهما كانت نسبة سماكتها أو رفعها في إظهار جمال المرأة حيث أنها تزيد من جمال المرأة كلما كانت محددة ومرسومة بشكل جميل.


-الأنف:


تعتبر الأنف الصغيرة والفم الصغير ذو الشفاه المحددة من أبرز علامات جمال المرأة، ونجد مؤخرًا الكثير من العمليات التجميلية التي تلجأ إليها النساء للحصول على أنف صغير وجميل فهو يعتبر علامة مميزة في وجه كل إمرأة، وكذلك الشفاه فإنه كلما كانت محددة وتظهر بمظهر طبيعي بحيث يكون النصف العلوي منها أكبر قليلًا من النصف السفلي كلما زاد ذلك من جمال المرأة وأنوثتها وجعلها مميزة بين باقي النساء حيث تعتبر من أكبر السمات الجمالية التي تتمتع بها المرأة


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك