تصرفات لا تلاحظينها يقوم بها الزوج للتعبير عن حبه لك!

منوعات
35.9K
0




تصرفات لا تلاحظينها يقوم بها الزوج للتعبير عن حبه لك!

تعتقد معظم النساء أن الرجل بطبعه لا يحب أن يعبر عن مشاعره وأحاسيسه تجاه الزوجة. إن كان الزوج لا يعبّر عن حبه كلامياً، فهل كنت تعلمين أن مبادراته البسيطة وتصرفاته تكشف الكثير عن مدى تعلّقه بك؟ إكتشفي في هذا المقال ما هي أبرز هذه التصرفات التي تعبر عن حب الزوج للزوجة ولكن للأسف، لا تلاحظها معظم النساء:

عندما يبذل زوجك مجهوداً كبيراً لإتباع تعليماتك وإكتساب عادة جديدة مثل إغلاق غطاء المرحاض بعد إستعماله أو غيرها… فهو بهذه الطريقة يعبر عن حبه لك ويحاول إرضاءك.

هل لاحظت يوماً أن زوجك يمشي من الجهة القريبة من السيارات حين يكون بقربك لحمايتك من الخطر ؟ هذه المبادرة البسيطة التي لا تلاحظها النساء تدلّ إلى مدى حب الزوج لزوجته.
هل سبق أن ذكرت أمام زوجك أمراً تحبين تحقيقه في الحياة ففاجأك به وساعدك على تحويل هذا الحلم إلى حقيقة؟ هذه المبادرة تشير إلى أن الزوج الذي يحب زوجته يفعل ما بوسعه لإسعادها ولا ينسى الأمور التي تحبها.
هل تسيطرين على شرشف السرير بالكامل أثناء النوم، وعوضاً عن إسترجاعه، يتركه زوجك لك كي لا يضايقك أثناء النوم؟ هذه المبادرة البسيطة تدلّ إلى مدى حبه لك!
إن كان زوجك يطلعك على كلمة السر في هاتفه الخليوي فهو بهذه الطريقة يثبت لك أنّه مخلص لك ولا يفكر بإمرأة غيرك!



بالرغم من الإحراج الذي قد يشعر به زوجك في الأماكن العامة، لا يمانع أن يحمل حقيبة يدك عند الضرورة! ألا يدلّ هذا التصرف إلى مدى حبه لك؟
هل يساعدك زوجك في الأعمال المنزلية؟ هذا التصرف دليل قاطع إلى تقدير الزوج لزوجته ورغبته في التخفيف عنها.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك