إستعمالات غريبة للقرفة

منوعات
29.7K
0




إستعمالات غريبة للقرفة

هل سمعت يوماً بإستعمالات القرفة الغريبة؟ تقدّم إليك في هذا المقال سلسلة من الإستخدامات المفيدة والمفاجئة التي يمكن أن تستفيدي منها يومياً:

التخلّص من رائحة النفس الكريهة: هل كنت تعلمين أنه يمكنك أن تتخلّصي من رائحة النفس الكريهة من خلال تنظيف أسنانك بواسطة القرفة؟ إغلي كمية من الماء وأضيفي عليها القرفة. من ثم قومي بمضمضة الخلطة في فمك للحفاظ على الإنتعاش طوال اليوم.علاج لسعات الحشرات: إن كنت تريدين التخلّص من لسعات الحشرات بأسرع وقت ممكن، أفركي عليها كمية صغيرة من القرفة لعلاجها.الحفاظ على الأطعمة: إن كنت تريدين الحفاظ على جودة الأطعمة لأطول وقت ممكن، أضيفي عليها القليل من القرفة. فالقرفة تعتبر بمثابة المواد الحافظة التي تحمي من البكتيريا والجراثيم.علاج حب الشباب والبثور: ضعي القليل من القرفة على المناطق المصابة بالبثور وحب الشباب. فهذه المادة تقضي على الجراثيم التي تسبّب البثور وتساهم في الحفاظ على نضارة الوجه.



ترطيب الشفاه: هل كنت تعلمين أنه يمكنك إستخدام القرفة لترطيب الشفاه؟تقشير البشرة: أخلطي كمية من العسل مع القرفة إضافة إلى الملح وزيت الزيتون. إستخدمي هذه الخلطة لتقشير البشرة والتخلّص من الخلايا الجلدية الميتة.التخلّص من الروائح الكريهة في المنزل: قومي بغلي الماء وأضيفي عليها القرفة. أتركي الماء المغلية في زاوية الغرفة التي تريدين تعطيرها وستتخلّصين من الروائح الكريهة.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك