هكذا خسرت أكثر من 38 كيلوغراماً من دون أي جهد!

صحتك
328
0


هكذا خسرت أكثر من 38 كيلوغراماً من دون أي جهد!

هل تريدين خسارة الوزن الزائد من دون أي جهد؟ تكشف أريال كالدرون سرها في خسارة أكثر من 38 كيلوغراماً من دون بذل الكثير من الجهود والتضحيات في هذا المقال إليك التفاصيل فيما يلي:



تمكنت أريال من خسارة أكثر من 38 كيلوغراماً بفترة قياسية لا تتخطى الثمانية أشهر. أمّا اللافت في الحمية التي إتبعتها، أنّها لم تبذل الكثير من الجهود والتضحيات من أجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة.


أوّلاً لم تحرم نفسها من المأكولات التي تحبها، إنّما خففت كمية الطعام التي تتناولها يومياً. كما أنها أصبحت تختار الأطعمة الصحية عوضاً عن الأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات من دون أن تحدّ نفسها بعدد معين من السعرت الحرارية يومياً. فقد تبين أن عدّ كمية الطعام والسعرات الحرارية التي تتناولها يومياً، يسبب لها التوتر، ما يمنعها من خسارة الوزن بشكل صحي.




إضافة إلى ذلك، أصبحت تشرب كميات كبيرة من الماء يومياً وتتناول وجبة فطور غنية بالأطعمة المغذية والصحية كما ترين في الصورة أدناه.


وفي التفاصيل توقفت أريال عن تناول الأطعمة الغنية بالسكر غير الطبيعي، وأكثرت من تناول الأطعمة الغنية بالبروتيين. وتشير أريال إلى أنّها تحب ممارسة الرياضة لذلك كانت تكتفي بالمشي يومياً للحفاظ على رشاقتها.





هكذا خسرت أريال الوزن الزائد من دون أن تضغط على نفسها ونجحت في ذلك بفضل تصميمها ومثابرتها. لا تترددي في إتباع نصائح أريال ولا تنسي أن نشاركينا آرائك في خانة التعليقات.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك