خلطات منزلية طبيعية لتنحيف ثنيات الظهر!

صحتك
546
0


 خلطات منزلية طبيعية لتنحيف ثنيات الظهر!

خصوصاً إن كنتِ من صاحبات الجسم على شكل تفاحة، لن تشكّل الدهون المتراكمة في منطقة الذراعين، البطن والصدر مشكلتكِ الوحيدة، إذ إن تراكم الشحوم في منطقة الظهر على شكل ثنيات هو عدوّكِ المجهول الذي لا يُعطى حقّه من التمارين الرياضية المعروفة والخلطات المنزلية.

نحن قمنا بالمهمّة عنكِ لنمنحكِ ظهراً سلساً ورشيقاً، ولتنسي تلك الدهون المتراكمة حول حمالة الصدر كما أعلى خصر السروال من الخلف من دون أي عناء ومجهود، وذلك مع خلطات منزلية طبيعية من حواضر منزلكِ تكرّرينها 3 مرات في الأسبوع!


خلطة الزنجبيل: إعمدي إلى سحق حبّتين من الزنجبيل الأخضر لتصبح طريّة ثمّ إعجنيها من خلال إضافة كوبين من الشاي الأخضر غير المحلّى في شكل تدريجي. بعد الحصول على عجينة متماسكة، طبّقي الخليط على منطقة الظهر المراد تنحيفها، ثمّ لفّي ظهركِ مع بطنكِ بورق النايلون الشفاف واللاصق، والمعروف بالـCling Film. أتركي المكونات لتتفاعل لمدّة ساعتين ثمّ إغسلي الموضع بالماء الفاتر.

خلطة القهوة: داخل مقدار كوب من الماء الساخن، أضيفي ما يقارب 6 ملاعق كبيرة من البنّ المطحون، وحرّكي جيّداً للحصول على مزيج متجانس. بلّلي ظهركِ بالماء قليلاً واعمدي إلى تجفيفه بالمنشفة، ثمّ طبّقي الخليط عليه مباشرةً. إبدئي بالفرك بشكل دائري لمدّة 15 دقيقة، ثمّ إستحمّي بالماء الفاتر المائل إلى الساخن ونظّفي بشرتكِ جيّداً.
خلطة العسل: إعمدي إلى تسخين ملعقتين كبيرتين من العسل على حرارة بسيطة الإرتفاع، ثمّ أضيفي إلى العسل صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. بعد مزج المكوّنات جيداً، طبّقي الخليط على منطقة الظهر ولفّيه بورق النايلون اللاصق. أتركي الخلطة لتتفاعل لمدّة ساعة ونصف ثمّ إغسليها بالماء الفاتر والصابون!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك