نفخ الخدود ولا اسهل مع هذه الوصفة الطبيعية

جمالك
581
0


نفخ الخدود ولا اسهل مع هذه الوصفة الطبيعية

هل تعانين من مشكلة نحافة الوجه وخصوصاً عدم وجود خدود؟ وهل تعبت من محاولة اظهار خدودك عبر استخدام المستحضرات التجميلية؟ ما نقوله لك اليوم انّ الطرق التقليدية التي تستخدميها لنفخ الخدود يمكن ان تكون فعالة ولكن ليس بشكل لافت، فما تحتاجينه فعلاً هو نفخ الحدود بوصفة طبيعية خصوصاً اذا كنت لا تحبين الجراحات التجميلية وترغبين في الابتعاد عنها.



طريقة ابراز الخدود


الوصفة التي سنعرضها لك ولا اسهل، فكل ما تحتاجينه هو ملعقة كبيرة من الخميرة وربع كوب من ماء الورد. وما عليك فعله هو تذويب الخميرة في ماء الورد والاستمرار في ذلك حتى يصبح لديك خليط كريمي ناعم. وقومي بدهن هذا الخليط على خدودك واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعدها اشطفي وجهك بالماء الدافئ وامسحي خدودك بقطعة من القطن مبللة بماء الورد.


ولكي تكون النتيجة فعالة، تحتاجين الى المداومة على تحضير الخليط ووضعه على خدودك. فالخميرة من المكونات الرئيسية لتسمين الوجه كما تعرفين طبعاً، ولكن تحتاجين الى الاستمرار باستخدام موضعياً على الخدود لكي تظهرها بشكل لافت. اما ماء الورد فهو مهدئ للبشرة، ويستخدم بشكل كثيف في كل خلطات تسمين الوجه حيث يخلط مع الخميرة لنتيجة لافتة، كما ستلاحظين بروز الخدود مع نعومة البشرة بسبب تأثير ماء الورد.


ونلفت انتباهك الى انّ الحلبة الناشفة من المكونات الفعالة في نفخ الخدود تماماً كما الخميرة، لذا في حال عدم توفر الخميرة يمكن اللجوء الى الحلبة بالطريقة نفسها.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك