لن تصدقي كيف خسرت 40 كيلوغراماً من وزنها!

صحتك
453
0


لن تصدقي كيف خسرت 40 كيلوغراماً من وزنها!

إستطاعات جيسي فوست أن تخسر أكثر من 40 كيلوغراماً من وزنها بعدما عانت من البدانة لفترة طويلة. إكتشفي ما سرّها في هذا المقال “.

في التفاصيل، تشير جيسي إلى أنّها بدأت تكتسب الوزن الزائد بسبب الجلوس لساعات طويلة في مكتب عملها. لم تنتبه جيسي على صحتها خلال هذه الفترة، فزاد وزنها بشكل هائل. هذا ما دفعها إلى إعتماد أي طريقة لخسارة الوزن بأسرع وقت ممكن. بعد محاولات عدّة باءت بالفشل، إعتمدت جيسي طريقة جديدة لخسارة الوزن. (إكتشفي أيضاً كيف خسرت تشيلسي الوزن الزائد) فهي لم تمنع نفسها عن تناول أي نوع من أنواع الأطعمة، إنما بدأت بتخفيف كميات الطعام الذي تتناوله في اليوم. إتبعت جيسي هذه الإستراتجية لمدّة شهر، لتبدأ بعدها في ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على رشاقتها. فكانت تمارس أولاً التمارين بواسطة الآلات المنزلية، لتتمكّن بعد فترة وجيزة من ممارسة رياضة الركض خارج المنزل لمدّة 30 دقيقة في اليوم على الأقل. إن الرياضة ساعدت جيسي على خسارة أكثر من 40 كيلوغراماً من وزنها بسبب مثابرتها وإصرارها.


بعدما إكتشفت سرّ جيسي في خسارة الوزن الزائد، لا تتردّدي في إتباع طريقتها الفعّالة للحفاظ على صحتك ورشاقتك! فكما ترين، ما من شيء مستحيل ويمكنك إسترجاع رشاقتك إن ثابرت للوصول إلى الهدف.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك