إليكِ خلطة تمنع الجسم من امتصاص الدهون بعد تناول وجبة دسمة!

صحتك
284
0


إليكِ خلطة تمنع الجسم من امتصاص الدهون بعد تناول وجبة دسمة!

كثيراً ما تجدين نفسكِ، كحال الجميع، وأنتِ جائعة للغاية، لتقدمي على تناول وجبات دسمة وبكميات كبيرة، فينتابكِ الندم بعدها على ما فعلته بحقّ جسمكِ ورشاقتك… في هذا السياق، جئناك بحلّ يتيح لكِ تناول ما يحلو لكِ من أطعمة لذيذة ودسمة من دون تعريض نفسكِ لتراكم الدهون أو الشعور بالذنب.

فكثيراً ما نسمع بحبوب موجودة في الصيدليات تمنع الجسم من إمتصاص الدهون من دون أن تدخل محتوياتها في مجرى الدم أو تؤثر على الأيض، ولكن، تبقى المواد الكيميائية المصنّعة أكثر خطراً وبمساوئ أكبر من تلك الطبيعيّة. في هذا الخصوص، كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن خلطة بسيطة وطبيعية يزعم المروجون لها أنّها تمنع الجسم من إمتصاص الدهون عند تناول وجبة دسمة.


هذه الخلطة مكوّنة بشكل أساسي من عشبة طبيعيّة تدعى “بذور الرجلة”، وهي موجودة إجمالاً عند العطّار. هذه النبتة المعروفة بفعاليتها في محاربة الكوليسترول بإمكانها أن تشكل غلافاً حول المعدة وفي الأمعاء، لتمنع إمتصاص الدهون في شكل كبير.



لذلك، وللفعالية الأمثل، قومي بشرب محلول مكّون من ملعقة صغيرة من هذه البذور المطحونة مع كوب من الماء الفاتر، قبل ربع أو نصف ساعة من الوجبات الرئيسية، وعند الحاجة، لتلحظي النتيجة المذهلة بعد فترة وجيزة!


تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة مستندة على تجارب شخصية وآراء شعبية خصوصاً في المنتديات وعبر مواقع التوصل الإجتماعي، و لا مصدر علمياً أو طبياً موثوقاً ينفي أو يؤكد حتى الآن فعالية هذه الخلطة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك