5 مشروبات أكثر حرقًا لدهون الجسم

صحتك
504
0


5 مشروبات أكثر حرقًا لدهون الجسم

تعتبر الدهون والشحوم المتراكمة أكثر ما يزعج السيدات، فهي تقف عائقًا أمام تحقيق أحلامهن بالجسد المتناسق الجميل، إضافةً إلى أن الدهون لها الكثير من الأضرار الصحية.نكشف لك عن 6 مشروبات الأكثر حرقا للدهون تساعدك على التخلص من الدهون وتمنحك قوامًا رشيقًا وجذابًا.



عصير الأناناس والكيوي


أثبتت التجارب أن الالتزام بتناول هذا العصير لمدة 15 يوما هو جيد جدا لفقدان الوزن، ويعمل بشكل جيد مع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، هو مزيج من 5 شرائح من الأناناس الطبيعي الطازج مع 2 قطعة من الكيوي في الخلاط بدون سكر، يمكنك تناوله بدلا من تناول طعام الغذاء.


الشاي الأخضر


يساعد الشاي الأخضر على حرق الدهون بسرعة فائقة، كما أنه يعمل على تنقية الجسم من السموم، من المدهش أن نعرف أن شرب 4 أكواب من الشاي الأخضر يوميا لمدة أسبوع واحد فقط، سوف يعطي جسمك إشارة إلى حرق نحو 45٪ من الدهون به، كما يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، لذلك هو على رأس المشروبات الحارقة للدهون.


مشروب الخضراوات


يساعد تناول كوب كبير من عصير الخضراوات قبل تناول الطعام مباشرة على فقدان كمية كبيرة من الدهون، سوف يعطيك شعور بالشبع ويمد جسمك بالعناصر الغذائية.


كما أثبتت دراسات جامعة بنسلفانيا أن شرب عصير الخضراوات قبل تناول العشاء يقلل من السعرات الحرارية من قبل الجسم 135 سعر حراري، وما يجب عليك فعله هو اختيار المزيج الأفضل من الخضراوات ووضعها في الخلاط مع البهارات المفضلة، ثم شرب كوب كبير قبل العشاء.


اللبن خالي الدسم


من الخطأ الشائع أن اللبن هو ضد فقدان الوزن، لكن أثبتت الدراسات أن شرب اللبن خالى الدسم مهم جدا لإنقاص وزنه، لأن الكالسيوم يعزز قدرة الجسم على حرق الدهون ولكن إلى جانب نظام غذائي معتدل أو برنامج إنقاص الوزن.


مغلي الزنجبيل والكمون والنعناع


يعد هذا المشروب فاعلا في حرق الدهون وفقدان الكرش، يمكنك القيام بخلط ملعقة صغيرة من الكمون والنعناع والزنجبيل في كوب كبير من الماء الساخن، ثم يقلب جيدا ويغطى ويترك لمدة 10 دقائق، يشرب قبل الثلاث وجبات بنصف ساعة لمدة 15 يوما، وسوف تشعرين بالفرق.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك