4 وصفات للإسترخاء في المنزل

جمالك
268
0


4 وصفات للإسترخاء في المنزل

مع كلّ الضغوط التي نتعرّض لها يومياً يحتاج كلّ منّا إلى فترة إستجمام وإسترخاء لإستعادة الحيوية والنشاط.  إخترنا لك 4 طرق سهلة التطبيق للإسترخاء في المنزل: خلطات سحرية لإحمرار الوجنتين!

* ماسك الشوكولا: للحصول على بشرة مثالية، ناعمة وصحية ننصحك بقناع من خلطة الشوكولا. إليك الوصفة: أخلطي نصف كوب من بودرة الكاكاو مع ثلاث ملاعق من الجبنة الدسمة. أضيفي ملعقتين من الشاي وربع كوب من العسل إلى الخلطة. ضعي القناع على وجهك لمدّة 15 دقيقة ومن ثمّ أغسلي وجهك بالماء الدافئ.
* طلاء الأظافر: أغسلي يديك بالماء الفاتر. تخلّصي من طلاء أظافرك وأفركي يديك للتخلّص من الجلد الميت. من ثمّ جففيها جيدّاً وأبردي الأظافر للحصول على الشكل والطول المطلوب. مرّة أخري، ضعي يديك في الماء الساخن لفترة عشر دقائق، ثمّ إدهني الزيت برفق وجففيها قليلاً قبل وضع الكريمات المغذية والمرطبات. ضعي الطلاء المفضل لديك لإنهاء العملية!
* الزيوت المعطّرة: الزيوت الأساسية تخفف من التوتر وتشفي من الالتهابات. حافظي على مجموعة من الزيوت المعطّرة في المنزل ودلّلي نفسك في نهاية كل أسبوع. أعدّي حمامات عطرية، تحتوي على أملاح البحر والملح الإنكليزي. أمزجيها في مياه حوض الإستحمام الساخن مع قطرات من الزيوت المعطّرة وإسترخي في لمدّة نصف ساعة على الأقلّ.
تخلصي من الجلد الميت بأيام!

* شرائح البابايا: دلّكي بشرتك بشرائح البابايا لتقشيرها بلطف وزيادة إشراقها. إليك الوصفة: أغسلي وجهك جيّداً وعرّضي وجهك لبخار الماء الساخن لمدّة 8 دقائق. من ثمّ ضعي على وجهك شرائح البابايا المهروسة لمدّة 10 دقائق. أغسلي وجهك و ضعي الكريم المرطّب لإنهاء العملية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك