6 وصفات تخلصك من البطن والأرداف

صحتك
359
0


6 وصفات تخلصك من البطن والأرداف

تعاني الكثير من النساء من مشكلة البطن والأرداف، مما يغيّر في شكلهن الخارجي ويؤثر في نفسيتهن. لذا نقدّم إليك وصفات سهلة، تخلّصك من دهون البطن والأرداف، ولا تتطلب وقتًا أو جهدًا للقيام بها.

* إشربي كوبًا من الماء يوميًا قبل كل وجبة طعام بـ5 دقائق، مما يساعدك على عدم الأكل بكثرة خلال تناولك وجبة الطعام.


* إشربي الشاي الأسود مع الليمون، فهو كفيل بحرق الدهون عند منطقة البطن والأرداف. أمزجي ملعقة صغيرة من الشاي الأسود والليمون في كوب من الماء، ثمّ ضعي الخليط على النار حتى الغليان، من ثم صفّي المزيج وإشربيه. يُنصح بشرب كوب منه يومياً دون إضافة السكّر.



* بذور الشمّر يساعدك على الشعور بالشبع ويمنع تكدس الدهون عند البطن والأرداف. إغلي ملعقة متوسطة من بذور الشمّر في وعاء، ثم صفّيه وأتركيه ليبرد وأشربي منه مرتين يومياً.


* الشاي الأخضر والبابونج والقرفة. إنقعي كمية متساوية من المكونات في كمية من الماء ثم ضعيها على النار حتّى الغليان وصفّيها، أتركيها حتّى تبرد وإشربي كوبين يومياً صباحاً ومساءً.


هكذا تتخلصين من ترهلات البطن


* الشاي الأخضر والكمون والبابونج. أمزجي ملعقة صغيرة من كل نوع في الماء ثم ضعيها على النار حتى الغليان ثم صفّيها وإشربي كوباً يومياً.


* الشاي الأخضر والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان. إغلي مقدار ملعقتين من كل نوع في كمية مناسبة من الماء ثم صفّيه وأتركيه ليبرد، ثم اشربي منه كوبًا بعد كل وجبة طعام.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك