حيل بسيطة كي تبدي انحف في الصور!

منوعات
28.6K
0




حيل بسيطة كي تبدي انحف في الصور!

خيّلي أنه بإمكانكِ إلتقاط الصور المثالية لكِ منذ المحاولة الأولى، بعيداً عن عناء التكرار وتغيير الوضعيات في كل مرّة! واقعٌ لا يفهمه إلّا جيل الإنترنت، فهل تمضي لحظة ممتعة من دون أن نوثّقها على الإنستقرام أو الفيس بوك؟ كلّ ذلك ممكن، إذ إنّكِ ستبدين مذهلة وأنحف كقوام عارضات الأزياء في مختلف لقطاتكِ من خلال إتباع النصائح التالية:

*وضعيّة جسمكِ: تذكري دائماً أن تضعي ساقاً أمام الأخرى في اتجاه الكاميرا وأن تقفي بوضعيّة شبه جانبيّة. احرصي أن تلقي بوزنكِ كلّه على الساق الخلفيّة. أمّا بالنسبة للذراعين، فركّزي دائماً على إبعادهما قليلاً عن جسمكِ من دون أي اتصال يجعلهما يبدوان أكبر. من المفضّل أن تضعي يديكِ على خصركِ في تلك الحالة. الوضع نفسه ينطبق على الفخذين، فإنتبهي ألّا تجلسي أن تتكئي عليهما مباشرة خلال الصورة. كذلك، اشرحي صدركِ إلى الأمام مع إرجاع كتفيكِ وابتلاع معدتكِ بشكل عفوي وطبيعي، لا يفضح أنّك تحاولين التستّر على العيوب في جسمكِ.


– وضعية رأسكِ: لعلّ أكثر ما يجعلكِ تبدين أسمن في الصور هو أثر الذقن المزدوج Double Chin، فتفادي حصوله من خلال رفع رأسكِ وتحريكه بشكل جانبي قليلاً.


– زاوية التصوير: إن كان أحد ما يصوّركِ، قومي بتنبيهه ألّا يوجّه العدسة بإتجاهكِ صعوداً من الأسفل، على أن تكون موازية لوجهكِ وكتفيكِ، كي تظهر مقاييس جسمكِ متناسقة وناعمة.








– محيط التصوير: إبتعدي عن الأغراض الصغيرة في الخلفيّة والتي تظهركِ ضخمة، لا بل استغلّي كلما هو حولكِ لإخفاء المواضع التي تزعجك في جسمكِ. تستطيعين مثلاً الإتكاء خلف كرسي كبير أو الإستعانة بحقيبة يد كبيرة لإخفاء الدهون الزائدة في بطنكِ!






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك