6 حيل ستجعلكِ تبدين أطول من دون كعب!

منوعات
402
0


6 حيل ستجعلكِ تبدين أطول من دون كعب!

تعانين من مشكلة قصر القامة حتّى بات الكعب العالي الذي يرافقكِ في حياتكِ اليوميّة يزعجكِ إلى حدّ كبير؟ حان الوقت للتخلّص منه إلى الأبد مع هذه الحيل البسيطة التي تجعلكِ تبدين أطول: القبّة المناسبة: الجأي إلى القبة المفتوحة بشكل V أو U لأنّها تجعل رقبتكِ ومنطقة الجذع لديكِ تبدو أطول. كذلك، تفادي قدر الإمكان إرتداء الأوشحة ولفّها حول عنقكِ. أمّا إن كنتِ تحبّينها، فإكتفي بوضعها حول كتفيكِ من دون لفّها.



الحقيبة المناسبة: إبتعدي تماماً عن حمل الحقائب والشنط الكبيرة فهي ستبرز قصر قامتكِ، بل إستعيضي عنها بحقائب صغيرة بأسلوب الكلاتش أو حتّى المتوسّطة الحجم.


الحذاء الملائم: إلجأي دائماً إلى الأحذية المفتوحة عند الأصبع Peep Toe وإبتعدي تماماً عن الأحذية ذات الرباط عند الكاحل لأنّها ستكسر حتماً من طول رجليكِ وقامتكِ.


إختيار الألوان: لا شكّ أنّ اللون الموحّد في ملابسك يجعل قامتكِ تبدو أطول فإبتعدي عن المزج بين مختلف الألوان وركّزي على التدرجات الداكنة كالأسود، والكحلي.


لا خطوط أفقية أو طبعات كبيرة: بل إستعيضي عن ذلك بالأقمشة المقلّمة عامودياً والتي ستجعلكِ تبدين أطول بكثير بينما أنّ الخطوط الأفقية ستبرز عرض جسمكِ وتجعلكِ تبدين قصيرة.


لا للكشاكش: تفادي الملابس ذات الطبقات المتعدّدة والأقمشة الكثيرة، فهي ستضفي ضخامة إلى جسمكِ ولكن تلفت النظر في المقابل إلى قصر قامتكِ.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك