صورة تحيّر الملايين: هذه الطفلة فوق أو تحت الماء؟

منوعات
467
0


صورة تحيّر الملايين: هذه الطفلة فوق أو تحت الماء؟

بعد صورة “الفستان” الذي حيّر العالم العام الماضي بلونه، إذ رآه البعض أبيضاً وذهبياً أمّا البعض الآخر فرآه أسود وأزرقاً، ظهرت صورة جديدة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أشعلت الحيرة من جديد: فهل هذه الطفلة التي ترينها في الصورة أعلاه، تحت أم فوق الماء؟ حيّرت هذه الصورة الملايين من حول العالم، بعدما نشرها مستخدم يدعى “ماسكاري” عبر موقع “imgur” للصور، يوم الخميس الماضي. وحققت هذه الصورة أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ ذلك الحين، وأكثر من 300 تعليق.



ومن خلال مشاهدتنا للصورة، تبيّن لنا للوهلة الأولى أن الطفلة جالسة تحت الماء، إذ تظهر الفقاعات بوضوح أمام وجهها. لكن بعد التدقيق في الصورة أكثر، أشار البعض إلى أن الصورة يمكن أن تكون قد إلتقطت للفتاة وهي تقفز في الماء إذ يظهر شعرها جافاً وغير مبلّل. في حين اعتبر آخرون، أنّ هذه الصورة ليست سوى خدعة بصرية يمكن القيام بها عبر برنامج “فوتوشوب”.


ولم تذكر المصادر أي معلومات حول جنسية الطفلة أو عمرها، ولكن ترجّح الأكثرية أن تكون الفتاة فوق الماء علماً بأن شعرها غير مبللّ بالماء. هل يا ترى سيكشف صاحب الصورة الحقيقة قريباً؟ وأنتِ ما رأيك، هل الطفلة تحت الماء أو فوقها؟ شاركينا تعليقاتك في خانة التعليقات!



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك