امراض يعاني منها المشاهير

مشاهير
378
0


امراض يعاني منها المشاهير

ومن قال إنّ المشاهير لا يمرضون؟ فهم أيضًا معرّضون للإصابة بمشاكل صحيّة عدّة، بسيطة كانت أم خطرة، وهم في أوجّ شهرتهم. وربّما ساهمت هذه الأمراض بزيادة شهرتهم إذ إن الصحافة العالمية اهتمت بمشاكلهم الصحية وتابعت أخبارهم أكثر فأكثر.





فمن أهل الفنّ والغناء، إلى التمثيل، إلى الرياضيّين، مشاهير عانوا من أمراضٍ كثيرة، نستعرض إليكم أبرزها:



أنجلينا جولي وسرطان الثدي: من منّا نسيَ حين كتبت النجمة الهليودية أنجلينا جولي مقالاً كشفت من خلاله أنها أجرت عملية استئصالٍ لثدييها بعد اكتشاف الأطباء وجود طفرة جينية موروثة لمرض السرطان.


ديفيد بيكهام والربو: يعاني نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام من الربو منذ الطفولة. إلاّ أنّه برع في الرياضة الأحبّ إلى قلبه وأعطى أملاً كبيرًا لمرضة الربو ليطخطوا هذه المشكلة الصحية ويكملوا حياتهم بطريقة طبيعية.


شارون ستون والجلطة الدماغية: تعرّضت النجمة الهليوودية شارون ستون لجلطة دماغية في العام 2011، شُفيت منها، إلاّ أنها عانت من المشاكل من بعدها مثل فقدان الذاكرة، وخدر في الساق اليسرى.


كامرون دياز وحبّ الشباب: هذه الممثلة الجذابة الشقراء عانت في مراهقتها من “حبّ الشباب” وقد سبّب لها هذا الأمر صعوباتٍ كثيرة في حينها.


كيم كارداشيان والصفدية: عانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من مرض الصفدية، وهو مرض جلدي مزمن يتجلّى في ظهور بقع حمراء وجافة تكسوها قشور في جميع أنحاء الجسم.


جيم كيري والاضطراب ثنائي القطب: عاني الممثّل الكوميدي الأميركي جيم كيري من اضطراب الهوس الاكتئابي المعروف بثنائي القطب. وهو مرضٌ يصيب عادةً النجوم والمشاهير، حيث يشعر المريض بأنَّه سعيدٌ للغاية ومُفعَمٌ بالنشاط بضعةَ أيَّام، ثمَّ يشعر بأنَّه حزينٌ جدًّا ومكتئب في أيَّام أخرى.


باميلا أندرسون ومرض التهاب الكبد: كشفت النجمة باميلا أندرسون أنها عانت من هذا المرض بعد تبادلها إبرة الوشم مع زوجها السابق تومي لي، مشيرةً إلى أنها هزمت هذا المرض في العام 2008. يُذكر أنّ هذا المرض ناتج عن التقاط فيروس ويؤدي إلى تشمّع الكبد أو إصابته بالسرطان.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك