زيت الأطفال في خدمة بشرتك

جمالك
364
0


زيت الأطفال في خدمة بشرتك

زيت الأطفال، هل هو للأطفال فحسب؟ بشرتك لا تعتقد ذلك! تتوفّر بعض أنواع زيوت الأطفال مدعّمة بالفيتامينات والألوي فيرا ما يعني نعومة، ترطيب وصحة لبشرتك. ونظراً لعدم احتوائه على مواد كيميائية ضارة، يمكن استخدام هذا الزيت لغايات تجميلية عديدة كفيلة بإعادة الطفولة إلى بشرتك وجمالك، ولكن ما هي هذه الاستعمالات؟ * خلال فصل الشتاء، يلعب زيت الأطفال دوراً مهماً في المحافظة على ترطيب البشرة ومحاربة جفافها.



* استخدمي زيت الأطفال لعلاج تشققات وجفاف الكعبين. كيف تقومين بذلك؟ ضعي الزيت على الكعبين قبل النوم ووارتدي الجوارب، وفي الصباح ستلاحظين نعومة فائقة فيهما.


* بعد يوم طويل من وضع الماكياج، ضعي القليل من زيت الأطفال على قطعة من القطن وامسحي وجهك فهو كفيل بإزالة الماكياج وتزويد البشرة بالنعومة.


كيف تحضّرين بشرتك لمناسباتك السعيدة؟


* إن كنت من السيدات اللواتي يستخدمن الشفرة للتخلّص من شعر الجسم الزائد، فما عليك سوى تطبيق زيت الأطفال بعد الحلاقة لتتخلّصي من احمرار البشرة والحساسية التي قد تنتج من ذلك.


* على الشاطئ، وللحصول على لون برونزي جذّاب، كل ما عليك القيام به هو دهن جسمك بزيت الأطفال أثناء تعرّضك للشمس.


3 خلطات طبيعية لشدّ بشرة الرقبة


* أثناء الحمل سيواجه جسمك العديد من التغيرات ومنها علامات تشقق الجلد، ولكن كيف تخفّفين قدر المستطاع من ظهور هذه التشققات؟ ادهني زيت الأطفال على بطنك ما سيساهم في ترطيب وتنعيم البشرة وبالتالي جعلها أكثر ليونة للتمدّد.


* أضيفي بعضاً من زيت الأطفال إلى شامبو الاستحمام وافركيه برفق على بشرتك فهذا كفيل بحبس الرطوبة داخل بشرتك.


* للتخلص من تعب النهار، الجأي إلى زيت الأطفال! دلّكي جسمك بهذا الزيت فمن شأن ذلك أن يوفّر الاسترخاء والنعومة في آن.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك