تسريحاتٌ تعيد الكثافة للشعر الخفيف!

شعرك
293
0


تسريحاتٌ تعيد الكثافة للشعر الخفيف!

بينما يكمن معيار الجمال العربي في الشعر الكثيف والداكن اللون، تعاني الكثيرات من النساء العربيات من مشكلة الشعر الخفيف، ما يجعل هذا الأمر عائقاً مزعجاً في وجه الإطلالة المتألّقة. ففي حين تعاني بعض السيدات من هذه المشكلة منذ الصغر، تتراجع كثافة الشعر عند البعض الآخر مع الوقت نظراً لعدّة أسباب منها الحمل والعمر والعوامل الوراثيّة. ولأنّنا نؤمن أنّ الحلول البعيدة عن العلاجات الكيميائيّة وكلّ ما هو صناعيّ هي الأفضل، إليكِ بعض التسريحات التي ستعطيكِ في غضون دقائق إطلالة كثيفة لشعركِ!

تنفيش الشعر: قد يكون من أكثر الأمور بديهيّة فيما يتعلّق بهذه المشكلة، إلّا وأنّ الكثيرات يجهلن فعليّاً الطريقة المناسبة لتنفيش الشعر! فالمظهر الكثيف ولكن الطبيعيّ يأتي بتنفيش معتدل غير مفرط للمنطقة القريبة من جذور الشعر وليس الأطراف، فإحتفظي دائماً بين أدوات التسريح بمشطٍ ورذاذٍ مثبّت!



الخصلات المموّجة: في حين يشكّل الشعر المالس أحد أكثر التسريحات غير الملائمة لصاحبات الشعر الخفيف، تبقى الخصلات العريضة المموّجة أكثر الحلول نفعاً إذ إنّها كفيلة بإضافة حجم لا بأس به إلى شعركِ. لذلك، لا تتخلّي عن مجعّد الشعر الحراريّ خصوصاً وإن كنت تتحضّرين لمناسبة ساهرة.



الشعر القصير:من المفضّل في حالات الشعر الخفيف جداً أنّ تعتمدي القصّة القصيرة بدلاً من الطويلة، على أن تركّزي في كلا الحالتين على الخصلات المتدرّجة والتسريحات المبعثرة والعفويّة. إطّلعي بالصور على أبرز هذه التسريحات ولا تتردّدي في إعتمادها لمظهر كثيف وجذّاب!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك