3 حيل ولا أسهل لإخفاء عيوب الأنف!

جمالك
332
0


3 حيل ولا أسهل لإخفاء عيوب الأنف!

صورٌ جميلة تملأ صفحات الفيسبوك! صبايا ولا أجمل، أزياء، فاشن، ستايل مميز، ملامح مرسومة، عيونٌ مكحلة، ثغر ملوّن وأنف ناعم لا يحتاج لأي تعديل أو فوتوشوب!

شعورٌ مزعج ومستفزّ عندما تنفقين المال لإختيار أزياء ملفتة، وتخصصين وقتًا لتصفيف شعرك وإتمام مكياجك وإذ يلتقط لك أحد الأصحاب صورةً فتجدين أن أنفك أكبر من وجهك! لهذا السبب خصصنا لك حيلاً ونصائح تستعينين بها لتخفي هذه المشكلة:


تحديد الوجه بواسطة المكياج أو الـ Countouring:



إخفاء عرض الأنف أو طوله بواسطة كريم الأساس من الحيل الأساسية التي ستساعدك على تصغير حجم الأنف فإذا كان أنفك طويلًا ضعي كريم أساس فاتح على نصف أنفك ومدّي اللون الداكن على رأس الأنف أما إذا كان عريضًا فضعي اللون على الجوانب.


إختيار زاوية الكاميرا المناسبة أثناء التصوير:


* زاوية الكاميرا تؤثر بشكلٍ مباشر على شكل الأنف والصورة النهائية التي ستظهرين بها لذا إذا كان أنفك طويلًا، إلتقطي الصور شبه الجانبية أي بين الـ Profile والـFace .


* إذا كان شكل أنفك عريضًا من الجوانب ننصحك بصور الـ Profile لأنها تأخذ الزاوية الجانبية منه وليس الأمامية لتزيد من حجمه.


* لصاحبات شكل الأنف المعكوف، وجهي الكاميرا نحو الأعلى مع الحرص على إلتقاط الصورة من الجهة العليا أيضًا وليس السفلى.


عملية تجميل الأنف الأكثر انتشارا


الشعر: جميعكن يسدلن الشعر ظنّا منهن أن هذه الطريقة تخفي الأنف إلا أن العكس صحيح إذ يخفي الشعر المنسدل ملامح الوجه ولا يبقى في الواجهة سوى هذا الأنف. من هنا، إرفعي شعرك وضميه بطريقة ناعمة وعشوائية.


تعرّفي على شخصيتك من شكل أنفك


ودّعي الفوتوشوب مع هذه الوضعيات التي تخفي عيوب طول أو عرض أنفك وتحلّي بالثقة الكاملة في جميع مناسباتك!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك