نصائح جمالية فرنسية لجمال طبيعي وناعم!

جمالك
398
0


نصائح جمالية فرنسية لجمال طبيعي وناعم!

تتميز المرأة الفرنسية بأناقتها وجاذبيتها. فهي تتمتّع بجمال طبيعي، ناعم وفريد من نوعه. سنكشف لك في ما يلي عن بعض الأسرار الجمالية التي تعتمدها النساء الفرنسيات:

كريم الليل… لا يمحوه النهار!


* ترطيب البشرة: المرأة الفرنسية تعلم أن الترطيب هو مفتاح جمال البشرة جيدة. كما أنّها تشرب كوبأً من الماء قبل النوم وفي الصباح للحفاظ على رطوبة جسمها، التخلّص من السموم والحفاظ على صحتها .



* تحفيز الدورة الدموية : تعتبر الفرنسيات أن الدورة الدموية الجيدة تعطي نضارة للبشرة. فالمرأة الفرنسية لا تخاف من الإستحمام بالمياه الباردة لتحفيز الدورة الدموية في الجسم.


* الخلطات : تتقن المرأة الفرنسية فنّ الإهتمام بجمالها. فهي تقوم بتنظيف وجهها جيداً كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش ، وتضع الخلطات المفيدة والمغذية على بشرتها للحفاظ على شبابها. كما أنّها تستخدم خلطة الماء مع الخل أو عصير الليمون لترطيب الشعر والحفلظ على لمعانه.


* الوقاية من أشعة الشمس: المرأة الفرنسية تدرك الفوائد الصحية للشمس ومخاطرها في نفس الوقت. فهي حريصة على حماية بشرتها من خلال وضع واقي الشمس المناسب. وتستفيد من فوائد الأشعة الشمسية أيضاً من خلال المشي أو القيام ببعض التمارين الرياضية الخفيفة خارجاً وبشكل منتظم.


* الستايل والأسلوب: تتمتّع النساء الفرنسيات بأسلوب خاص ومميز. فقد إشتهرن بتسريحات شعرهنّ الفريدة من نوعها وستايلهنّ الجذّاب والعصري!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك