رجيم العنب… ما هي شروطه؟

صحتك
375
0


رجيم العنب... ما هي شروطه؟

خسارة وزن، جسم رشيق، ووداع السموم المسببة للأمراض… هذا هو هدف معظمنا ولكن على الرغم من أنّنا نحاول قدر المستطاع تحقيقه إلّا أنّنا قد لا نصل إلى مبتغانا في النهاية، لذلك قرّرنا مساعدتك لتحقيق هذا الحلم ووجدنا أنّ الطبيعة قد تساعدنا في ذلك أيضاً من خلال إمدادنا بأهم عناصر الرشاقة والصحة وهو العنب. هل سبق وسمعت بحمية العنب أو ديتوكس العنب؟ سنعرّفك على هذا النظام الغذائي الذي سيخلّصك من السموم والوزن الزائد ولكن قبل البدء باتّباع نظامك الجديد عليك الحرص على تطبيق النقاط التالية:

* إعتمدي هذا النظام الغذائي لمدة أسبوع فقط.


* من المفضّل بدء هذا النظام في الموسم الذي يتوافر فيه العنب كي تحصلي عليه طازجاً.



* حدّي كمية الأطعمة التي تتناولينها قبل بدء الرجيم بثلاثة أيام وامتنعي عن استهلاك الشاي، القهوة، الشوكولا، والبروتين الحيواني خلال هذه الفترة.




وبعد أن تعرّفت على شروط هذا النظام الغذائي إليك خطواته! خلال يومياتك، تناولي العنب فحسب وقسّمي كمية كيلوغرامين من هذه الفاكهة إلى 5 أو 6 وجبات، واحرصي على المزج بين العنب الأبيض والأسود. كما أنّه بإمكانك إضافة الماء، العصائر الطبيعية، والشاي إلى هذا الديتوكس.


ما الذي يسبب دهون البطن عند النساء؟


وهل سيكون رجيم العنب مفيداً لصحّتك؟ تعرّفي على فوائد إتّباعه واحكمي على فاعليته بنفسك:


* تنشيط الجسم وزيادة القدرة على التركيز.


* فقدان للوزن: يمكن للشخص البدين أن يخسر حوالى 3 كيلوغرامات في الأسبوع، ولكنّ ذلك يعتمد أيضاً على كمية العنب التي يتمّ تناولها ونسبة الحركة التي يتمّ الالتزام بها. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ العنب يحتوي على مادة البيسيتانول التي تعمل على محاربة المناطق الدهنية في الجسم.


* التخلص من السموم المسببة للأمراض.


* معالجة الإمساك: سيساهم هذا الديتوكس في تحسين حركة الأمعاء والهضم وسيخلّصك من انتفاخ البطن.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك