نجوم عرب بين النحافة والوزن الزائد

مشاهير
432
0


نجوم عرب بين النحافة والوزن الزائد

يجهد النجوم إلى إرضاء جمهورهم ومحبّيهم فيسعون إلى الظهور في أجمل الطلّات وأبهى الحلل، لكن أحياناً يقعون فريسة زيادة الوزن ونحن تسلّط الضوء على هذه المشكلة التي يعاني منها أغلب المشاهير، إذ منهم من ظهر مؤخراً بإطلالة صادمة سواء في زيادة الوزن أم في تخفيفه، إليك أبرزهم:

شيرين عبد الوهاب: كشفت صورة نشرتها الفنانة أنغام الزيادة الكبيرة في وزن شيرين وذلك بعد انتهاء برنامج “The Voice أحلى صوت” وهي التي كانت تحرص على الإطلالة الرشيقة والراقية خلال حلقات البرنامج.


هيفاء وهبي: أطلّت في برنامج رقص النجوم وبدا الوزن الزائد واضحاً عليها إلى درجة أن البعض ظنّ أنها في المراحل الأولى من الحمل. وتجدر الإشارة إلى أنها اكتسبت هذا الوزن بعد فترة وجيزة من طلاقها.



جنّات: بعد أن أثارت الفنانة المغربية الشابة جدلاً واسعاً عند ظهورها بمقوم أسنان في إحدى الحفلات، أطلّت خلال حفلها الأخير لتصدم جمهورها مرّة أخرى بوزنها الزائد الذي بان جلياً بالسروال الأحمر والقميص الأسود الضيق.


إليسا: صرّحت هذه الأخيرة أنها دائماً تختار اللون الأسود لأنه يخفي وزنها الزائد.


أحلام: خسرت الكثير من وزنها وبسرعة فائقة، الأمر الذي أثار تساؤلات عديدة، بحيث تردّد أنها خضعت لعدد كبير من عمليات الشفط وذلك قبل انطلاق برنامج “عرب أيدول”.


حسين الجسمي: خضع لعملية جراحية لتصغير المعدة وإزالة الترهلات من جسمه وكانت النتائج إيجابية.


نبيل شعيل: خسر الوزن بعد أن خضع لعملية جراحية في ظهره واضطر لملازمة الفراش وتلقي التغذية عبر المحاليل الطبية والامتناع عن الطعام. أمّا بالنسبة للفنانين الأجانب فهم أيضاً يقعون ضحية السمنة ونذكر منهم:


كريستينا أغيليرا: بعد أن أنجبت، توقفت لفترة عن الغناء واكتسبت وزناً هائلاً، وحتى الآن لم تتمكن من استرجاع رشاقتها المعهودة بالرغم من محاولاتها المتكررة.


جيسيكا سيمسون: انعكس الحمل سلباً على جسدها وما زالت حتى اليوم تسعى جاهدة لاسترجاع لياقتها البدنية ولكن دون جدوى.









شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك