ما هي فوائد عدم وضع الماكياج؟

جمالك
299
0


ما هي فوائد عدم وضع الماكياج؟

في أيّامنا هذه تزداد يومياً نسبة الشابات اللواتي لا يخرجن من المنزل من دون وضع الماكياج. على الرغم من أنّ هذا الأمر يزيد مظهرهنّ جمالاً إلّا أنّنا اليوم سنظهر الجانب الآخر لهذا الموضوع ألا وهو فوائد عدم وضع الماكياج. إذ حتّى لعدم استخدام هذه المستحضرات جانب إيجابي قد تكونين من اللواتي يجهلنه أو حتّى يتجاهلنه. * إنّ عدم وضع الماكياج يجنّب بشرتك التعرض للعديد من المشاكل الجلدية التي تتسبّب بها المستحضرات التجميلية الموجودة في الأسواق والتي تحتوي على مواد كيميائية ومواد حافظة قد تكون سامّة. وإن كنت تعانين من بعض المشاكل الجلدية فسيساعدك تجنّب الماكياج على عدم تفاقم المشكلة التي قد تبدأ ببثور صغيرة وتنتهي بالتهابات حادة.



عندما يصبح وضع الماكياج إدماناً…


* بالاستغناء عن الماكياج ينعكس المظهر الطبيعي لبشرتك وتظهر أكثر نضارة، صحة، وانتعاشاً.


* توفير الوقت: من المشاكل الشائعة عند السيدات هو عدم إيجاد ما يكفي من الوقت لتحضير أنفسهنّ للخروج وخاصة عندما يكون ذلك في الصباح الباكر. على الرغم من إستيقاظك باكراً، فبعد غسل وجهك وتنظيفه ستستغرقين وقتاً إضافياً لوضع الماكياج يتمثّل بـ20 دقيقة على الأقل. لذا فإنّ عدم وضع الماكياج يوفّر الوقت، فلمَ لا تنامين 20 دقيقة إضافية في الصباح وتزوّدين بشرتك بالراحة بدلاً من وضع الماكياج؟


الماكياج الطبيعي سرّ جمالكِ


* عدم وضع الماكياج يزيد من ثقتك بنفسك: في الواقع، العديد من السيدات يضعن الماكياج ليزدن ثقتهنّ بأنفسهنّ فيعتبرن أنّ لمسة تجميلية تبرز حضورهنّ في المجتمع. نعم، قد يساعد هذا الأمر إلّا أنّه ليس حلّاً فعّالاً! تجنّبي وضع الماكياج واتركي جمالك الطبيعي يؤثّر بمحيطك وجدي طرقاً أخرى لتعزيز الثقة بالذات.


انطلقي من جديد من دون ماكياج وستجدين العديد من الأشياء الأخرى التي ستعكس جمالك ومظهرك الحسن كالاعتناء ببشرتك للحصول على النضارة الطبيعية التي تغني عن كافة مستحضرات التجميل.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك