3 خلطات من القرفة لتطويل الشعر

شعرك
349
0


3 خلطات من القرفة لتطويل الشعر

هل كنت تعلمين أن القرفة تساهم في عملية تطويل الشعر؟ إكتشفي ما هي أبرز الخلطات من القرفة التي ستساعدك على تطويل شعرك بشكل صحي وسليم في غضون ثلاثة أسابيع فقط:

– خلطة القرفة مع زيت الزيتون والعسل: أخلطي نصف كوب من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من القرفة وملعقة صغيرة من العسل. ضعي الخلطة على شعرك لمدّة 30 دقيقة ومن ثمّ قومي بغسله جيّداً. كرّري هذه العملية ثلاث مرّات في الأسبوع وستتفاجئين بالنتائج الإيجابية. فهذه الخلطة الطبيعية ستساعد شعرك على النمو في شكل صحي وسليم.


– خلطة القرفة مع البصل: قومي بطحن القرفة جيّداً ومن ثمّ أضيفي عليها البصل المهروس مع رشّة من الملح. أخلطي المكونات جيّداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. ضعي العجينة على مختلف أنحاء رأسك واتركيها لمدّة ساعة. من ثمّ، إغسلي شعرك جيّداً بالماء الفاتر. كرّري هذه العملية مرتين في الأسبوع. ستلاحظين أن هذه الخلطة ستساعدك على تطويل شعرك، كما أنها تمنع سقوط الشعر.



– خلطة القرفة مع الزبادي والعسل: أخلطي ملعقتين صغيرتين من القرفة مع ملعقتين من اللبن إضاقة إلى ملعقتين من العسل. ضعي الخلطة على شعرك من الجذور إلى الأطراف بعد الإستحمام مباشرة أي عندما يكون شعرك مبللّاً. أتركي الخلطة على شعرك لمدّة ساعة ومن ثمّ قومي بغسلها بالماء البارد. كرّري العملية ثلاث مرّات في الأسبوع. هذه الخلطة ستساعدك على تطويل شعرك بأسرع وقت ممكن.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك