حيلة سهلة وطبيعيّة لن تتوقعينها لتنحيف الوجه الممتلئ!

جمالك
305
0


حيلة سهلة وطبيعيّة لن تتوقعينها لتنحيف الوجه الممتلئ!

تعانين من مشكلة الوجه الممتلئ أو السمين، وتحلمين بخدود وملامح بارزة بعيداً من الدهون المتراكمة والذقن المزدوج؟ تعرّفي معنا على الحيلة المنزليّة الطبيعية الأسهل والأكثر فعالية التي ستمنحكِ وجه عارضات الأزياء الذي تتمنّينه من دون أي جراحة أو تكلفة ماديّة! إنّها تقنيّة التدليك المنحّف! فصدّقي أم لا، بإمكانكِ التخلّص من الدهون المتراكمة في وجهكِ، وخصوصاً المناطق العنيدة التي لا تقوَ عليها الحميات الغذائيّة من خلال التدليك!



بكلّ بساطة، عزّزي الدورة الدمويّة، قومي بشدّ العضلات ونحت الوجه كما الخدود من خلال تطبيق القليل من زيت اللوز أو زيت الروزماري على وجه نظيف وجاف كخطوة أوليّة.


تستطيعين كذلك الإستعانة بزيت الـNeroli أو الـBergamot، ولكنّهما عادة أقلّ شيوعاً في المنازل. وفي حال عدم توفّر أيّ من الخيارات السابقة،إستعيني بأيّ نوع من الزيوت المستخلصة، على ألّا تتسبّب لكِ بشعور من الحريق لدى تطبيقها، كذلك، بإمكانكِ الإستعانة بأي نوع كريم أو لوشن مرطّب للوجه.


خطوات تدليك الوجه:


– إستعيني أوّلاً براحة يديكِ للتربيت بلطف على البشرة المحيطة بعظمة الفكّ وما دون الذقن لتحفيز خلايا الجلد.


– من خلال الإبهامين، قومي بفرك منطقة الذقن بحركات دائرية.


– إفتحي فمكِ وكأنّكِ تقولين كلمة Oooh، وقومي بالتدليك حوله من خلال خطوط رفيعة وبلطف.


– برؤوس أصابعكِ، إضغطي بلطف على أعلى عظمتي الخدود وقومي بالتدليك من كل ناحية في إتجاه الأذنين.


كرّري هذه العملية يومياً لمدّة 30 دقيقة واحصلي على الوجه التي تتمنّينه في أقلّ من شهر، كما تخلّصي من إحتباس السوائل وأزيلي السموم من بشرتكِ لإطلالة مشرقة!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك