احمد عز يصدم الجمهور بصورته بعد البوتوكس

مشاهير
342
0


احمد عز يصدم الجمهور بصورته بعد البوتوكس

لا يمكننا إخفاء العمر والسنوات التي تتسبب بظهور التجاعيد العميقة والسطحية إضافة الى ترهل البشرة وسواها من عوارض التقدم في العمر. لا شكّ أن عمليات التجميل تساعد على إستعادة الشباب إلا أن ما من أحد يمكنه إخفاء إجراءه لعمليات التجميل. احمد عز يخضع لحقن البوتوكس

نفى الممثل المصري المحبوب أحمد عز مرارًا وتكرارًا خضوعه لحقن البوتوكس التي تخفف من ظهور التجاعيد إلاّ أن أمره قد انكشف. فأثناء مشاركته في مهرجان ” تطوان السينمائي” في 4أبريل/ نيسان في المغرب، إلتقطت الصحافة العربية صورًا لأحمد وقد بدا الفرق واضحًا بين شكله سابقًا واليوم.


وبحسب الخبراء، لم يمضِ وقت طويل على إجراء هذه العملية إذ إن علامات التعب والانتفاخ واضحة بعض الشيء على وجه أحمد ما يدل الى أنه خضع للبوتوكس منذ فترة وجيزة.



للمزيد: صور مايا دياب قبل عمليات التجميل


إنتفاخٌ تحت العينين، على الخدين، الجبين والذقن كل هذا دليل الى اجراء احمد عز لحقن البوتوكس التي بدلّت ملامحه فبدا مختلفًا تمامًا.


الى اليوم، قليلون هم النجوم والنجمات الذين نجحوا في إختيار العملية الجراحية المناسبة لهم فبعضهم أخطأ في اختيار الطبيب، البعض الآخر في عدد الجراحات والبعض الآخر في الرغبة بالتشبّه بشخصٍ آخر.


للمزيد: بالصور فرط التعرق يصيب النجمات العربيات والعالميات!


الى اليوم لم أرَ نجمًا أجمل بعد اجراء عمليات التجميل إلّا وننصدم بتغييراتٍ مفاجئة تطاول شكله لذا يمكنني القول إن عمليات التجميل مفيدة وفعّالة لكن الاكثار منها من دون الانتظار لأكثر من 7 سنوات بين الجراحة والأخرى قد يسبّب تشوهًا في وجه النجم والأشخاص العاديين.





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك