ازالة شعر فوق الشفة بطرق طبيعية

جمالك
331
0


ازالة شعر فوق الشفة بطرق طبيعية

شعر الشفة العليا الذي يظهر كالشنب عند الفتيات هو أمرٌ مثير للاشمئزاز ويزيد قبحًا متى وضعت الماكياج فيبرزه أكثر فأكثر. فتخيّلي وجهًا جميلاً تنقصه الأنوثة مع هذا الشنب. لذلك اخترنا لك بعض الطرق الطبيعية للتخلّص من الشعر الزائد فوق الشفّة من خلال 6 علاجات منزلية فعّالة وآمنة حتى على البشرة الحسّاسة. مزيج اللبن: إصنعي عجينة من اللبن من خلال مزجه بالطحين والكركم. طبّقي هذه العجينة على الشفة العليا حيث ينمو الشعر، وأبقيها مدّة 15-20 دقيقة. وبعدها أفركي المزيج على الشعر جيّدًا حتى يتفتّت، وشطّفي بالماء الدافئ.



مزيج الطحين: أفضل طريقة لإزالة شعر الشفة العليا هو من خلال مزج الطحين بالكركم. إمزجي الطحين والكركم بواسطة الحليب البارد وطبّقيه على الشعر وأبقيه مدّة نصف ساعة، حتى يجفّ. أفركي الخليط بلطف بطريقة تصاعدية لإزالة الشعر، وستلاحظين النتيجة فورًا.


بياض البيض: أضيفي إلى بياض البيض بعضًا من السكر والطحين حتى تتشكّل عجينة. طبّقي العجينة الى شفتك العليا واتركيها لتجفّ مدة 30 دقيقة قبل تقشيره. وبعدها ستتخلّصين من الشعر الزائد.


الليمون الحامض: الليمون الحامض هو أيضًا من الطرق الطبيعية لإزالة الشعر في المنزل. أضيفي الى الليمون الحامض بعض الماء والسكر. ضعي العجينة على فوق الشفة، وانزعيها في شكل سريع. وهي واحدة من الطرق السريعة والفعّالة لإزالة الشعر فوق الشفّة بطريقة سريعة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك