خلطات تبيض الابط

جمالك
406
0


خلطات تبيض الابط

لا شيء يضاهي جمال بشرتك ونعومتها، وخصوصًا منطقة تحت الابطين التي تدل الى نظافتك وأنوثتك وعنايتك بجسمك.

الزعفران يعطيك بياضًا تحت الإبطين لا يقدّر بثمن يقتل الجراثيم والبكتيريا التي تسبّب رائحة الإبط
ولكن في كثير من الأحيان تعاني بعض النساء من مشاكل سواد تحت الإبطين ما يسبّب لها إحراجًا كبيرًا، وخجلاً من رفع يديها. والسبب في ذلك يعود لبعض الأخطاء الشائعة التي تقومين بها أثناء إزالة الشعر أو بسبب مزيلات الروائح والكريمات الغنية بالمواد الكيماوية.




قد تبذلين جهدًا كبيرًا لتبييض منطقة تحت الإبطين وتصرفين مبالغ على كريمات وعلاجات من دون نتيجة. ولكن حان الوقت لتجرّبي بعض العلاجات المنزلية الطبيعية الصحية لتبييض تحت الإبطين والتخلص من البقع السوداء والداكنة. فتعرّفي إلى أبرز خلطات تبييض الابطين وطبّقيها على بشرتك لتتخطّي مشكلتك المحرجة.


الليمون: هو أول ما يتبادر إلى الذهن كلّما رغبت في إزالة البقع الداكنة عن الجلد. هو يعمل كمطهّر بالإضافة إلى أنّ لديه خصائص مضادّة للبكتيريا. خصائصه الحمضية تساعد على تفتيح البشرة، جنبًا إلى جنب مع التقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة. كلّ ما عليك فعله هو أخذ شريحة من الليمون وفرك الإبطين بها، 3 مرات في الاسبوع.


البطاطا: هي فعالة جدًا في تفتيح البشرة وخصوصًا منطقة تحت الإبط. وهي لا تسبّب أيّ تهيج في البشرة أو حساسية وذلك بسبب الاحماض الخفيفة الموجودة فيها. فافركي بشريحة من البطاطا الابطين مدة 10 دقائق، ثم اغسلي بالماء الفاتر. استخدمي البطاطا على الأقل مرتين في اليوم من أجل نتائج أفضل.


الخيار: لديه خصائص تفتيح البشرة. فهو يعمل على تبييض البشرة وتفتيحها، من دون أن يتسبّب بأيّ حكّة أو تهيّج في البشرة. يمكنك ببساطة وضع قطع من الخيار على إبطيك يوميًا من أجل نتائج فعّالة.


صودا الخبز الأبيض: يمكن أن يساعد على تفتيح البشرة. فافركي به منطقة تحت الابطين، وبفضله يمكنك تجنّب استعمال مزيلات الروائح الكيماوية ومضادّات التعرّق. يمكنك أيضًا مكافحة انسداد المسام، كما أنه يقتل الجراثيم فيعطيك شعورًا بالنظافة والرائحة الجميلة.


الزعفران والحليب: الزعفران يعطيك بياضًا تحت الإبطين لا يقدّر بثمن، على رغم  سعره المرتفع. في حين أنّه يمكنه توفير المال بسبب عدم حاجتك إلى شراء أي مزيل للعرق لأنه يقتل الجراثيم والبكتيريا التي تسبّب رائحة الإبط. لذا امزجي بعض خيوط الزعفران مع الحليب وافركي بها منطقة تحت الإبط، واتركي المزيج حتّى اليوم التالي، وبعدها اغسلي بالماء الفاتر من أجل بياضٍ طبيعي وبشرة جميلة وفاتحة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك