خلطات لازالة سواد البطن

جمالك
467
0


خلطات لازالة سواد البطن

تعاني الكثير من النساء من اسوداد في منطقة البطن وخصوصاً بعد الولادة، الأمر الذي يسبب لها الإنزعاج بالدرجة الأولى والخجل من زوجها ثانياً. لكي لا يؤثّر هذا الموضوع عليك خصوصاً في هذه الفترة التي يكون طفلك بحاجة إليك، نقدّم إليك مجموعة من الخلطات التي تعيد لبشرتك لونها الطبيعي. يعتبر السواد في البطن الحاصل نتيجة الولادة، من الأمور التي سرعان ما تزول مع الوقت. لكن الكثير من الأمهات لا يتقبّلن الوضع بل يريدن حلاً سريعاً لهذه المشكلة. البعض يلجأ إلى إستخدام كريمات التبييض،لكننا اليوم نقدّم إليك خلطات طبيعية مضمونة جربيها وستلاحظين نتائجها المذهلة!

الخلطة الأولى: املأي ثلاثة أرباع كوب من عصير الليمون من ثمّ أضيفي الجليسرين الى الربع المتبقى وأخلطي المزيج جيداً. بلّلي قطعة من القطن جيداً بالمزيج وامسحي بها بطنك مكان السواد. واظبي على إستخدام هذه الخلطة وستلاحظين الفرق في غضون أيام!
الخلطة الثانية:
أخلطي جيداً كوبًا صغيرًا من النشا وآخر من ماء الورد وزيت الزيتون وأضيفي إليهم 3 ملاعق من الجلسيرين وكوب صغير من حليب البودرة. إحتفظي بالمزيج في الثلاجة، مع إستعماله من فترة لأخرى على المنطقة المراد تبييضها، وستحصلين على نتيجة مذهلة في وقت قصير.

الخلطة الثالثة:
أخلطي نصف كوب من السكر مع ملعقتين من الخميرة الفورية وزيت الزيتون وعصير الليمون حسب الطلب. إستمرّي بالخلط حتى تتجانس المقادير واحرصي على أن تبقى ثقيلة. بلّلي بطنك بالماء قليلاً من ثم ضعي الخليط على منطقة السواد مع التدليك بشكل خفيف وبلطف. واظبي على إستخدام هذه الخلطة للحصول على النتيجة المرغوبة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك