4 خلطات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء

جمالك
240
0


4 خلطات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء

هل تريدين التخلّص من مشكلة الرؤوس السوداء المزعجة؟ وجدنا لك الحلّ مع هذه الخلطات الطبيعية والفعّالة. إكتشفيها في ما يلي: – عصير الحامض: يعتبر عصير الحامض أفضل حلّ لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه. فالليمون غني بالفيتامين C الذي يساهم في إزالة السموم وتنظيف مسامات البشرة وبالتالى التخلّص من الرؤوس السوداء والشوائب. أغسلي وجهك بعصير الحامض مرتين في الأسبوع على الأقلّ للحصول على أفضل النتائج.



– خلطة الزبادي مع عصير الطماطم: أمزجي 4 ملاعق من لبن الزبادي مع ملعقتين من عصير الطماطم. ضعي الخلطة على وجهك لمدّة 15 دقيقة ومن ثمّ إغسليه بالماء.إن حمض اللاكتيك الموجود في لبن الزبادي سيساعدك على تنظيف وجهك من السموم والرؤوس السوداء، كما أن الفيتامينات الموجودة في عصير الطماطم ستغذّي بشرتك.


 خلطات طبيعية لازالة الرؤوس السوداء
– خلطة الشوفان وعصير الليمون: يتميّز الشوفان بقدرته على تقشير البشرة وبالتالي تجديد الخلايا والتخلّص من السموم، الشوائب والرؤوس السوداء. أخلطي كمًا من الشوفان المطحون مع عصير الحامض. إمرغي الخلطة على وجهك وأتركيها لمدّة 30 دقيقة. كرّري هذه العملية مرتين في الأسبوع وستحصلين على النتائج المرجوة.


– خلطة عصير البصل والعسل: أخلطي ملعقة كبيرة من عصير البصل مع ملعقتين من العسل. إن كانت بشرتك دهنية يمكنك إضافة ملعقة من الخلّ. ضعي الخلطة على وجهك لمدّة 20 دقيقة ومن ثمّ إغسليه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على تنظيف وجهك من السموم وإزالة الشوائب.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك