بالصور: مشاهير في قفص العنوسة!

مشاهير
583
0


بالصور: مشاهير في قفص العنوسة!

لا شكّ بأنّ حلم كل فتاة منذ صغرها أن تلتقي بالزوج المثالي وترتدي الفستان الأبيض، ولكن ماذا لو تفوّق حلم النجومية على هذه الرغبة التقليدية؟ على ساحتنا الفنية عدّة أمثال لهذه الحالة، إذ إنّ بعض النجمات إخترن التركيز على مشوارهنّ الفني وتناسين حلم الزواج، أو ربما لم يوفقن بكل بساطة… فإليكِ أبرز 5 نجمات دخلن قفص العنوسة بكل فخر:

 اليسا في فستان الزفاف
اليسا: إنّه الإسم الأول الذي يتبادر إلى أذهاننا في هذا الخصوص، فعلى رغم جمالها وشهرتها الواسعة، إلّا أن اليسا لم تدخل بعد القفص الذهبي، إلا أنّها غنّت لليلة الزفاف، وارتدت حتى الفستان الأبيض في فيديو كليب أغنية “عبالي حبيبي”.


 نجوى كرم في فستان الزفاف
نجوى كرم: علماً بفترة زواجها القصيرة وطلاقها في أول مشوارها الفني، إلا أن نجوى كرم لم تعد الكرّة وما زالت حتى الآن وعلى رغم نجاحها الكبير من دون زوج. نجوى كرم ارتدت أيضاً فستان الزفاف في أحد فيديو كليباتها.


لطيفة: على رغم تصريحاتها بين فترة وأخرى بأنها تعيش قصة حب، إلا أنّ النجمة لطيفة ما زالت عزباء وتركّز على مشوارها الغنائي وأضواء الشهرة.


 مي عز الدين في فستان الزفاف
مي عز الدين: بعد خطوبتها السابقة من لاعب كرة القدم محمد زيدان وانفصالها عنه لأسباب غير محدّدة، يبدو أنّ الممثلة الفاتنة مي عز الدين ما زالت ضمن قائمة النجمات العربيات العوانس، لتطلّ أخيراً بجلسة تصويرية وهي ترتدي فستاناً للزفاف.


 منة شلبي في فستان الزفاف
منة شلبي: يبدو أن الممثلة المصرية الشهيرة والتي إرتدت أيضاً الفستان الأبيض على الشاشة في أحد أدوارها، ما زالت محرومة من ارتدائه في الحياة الواقعية، أقلّه ليس حتى الآن!





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك