بالصور: نجمات إستعدن رشاقتهن بعد الولادة بسرعة فائقة!

مشاهير
281
0


بالصور: نجمات إستعدن رشاقتهن بعد الولادة بسرعة فائقة!

تتمنى كلّ النساء في العالم أن يخسرن الوزن الزائد بعد الولادة وأن يستعدن رشاقتهن بسرعة، كما تفعل النجمات والمشاهير! إليك أبرز أسرار المشاهير العالمية والعرب لخسارتهن الوزن الزائد بسرعة فائقة بعد الولادة: سيرين عبد النور: تظهر سيرين عبد النور في الصورة بكامل رشاقتها بعد الإنجاب. أمّا سرها فهو إتباع نظام غذائي صحي وسليم، غني بالبروتيين مثل الدجاج، البيض، السلمون، الأجبان وغيرها خلال الحمل وممارسة الرياضة بإنتظام قبل وبعد الحمل!

جنيفر لوبيز: خسرت جنيفر لوبيز الوزن الزائد الذي إكتسبته خلال الحمل بتوأم من خلال إتباع حمية تحديد السعرات الحرارية، أي خفض كمية الطعام الذي تتناوله يومياً إلى 1400 سعرة حرارية يومياً. كما أنّها أكثرت من تناول الأطعمة الغنية بالبروتيين مثل الدجاج، السمك، البيض ومنتجات الألبان منخفضة السعرات إضافة إلى الإكثار من تناول الفواكه والخضار. كما أن لوبيز قد مارست الرياضة في شكل يومي لمدة ساعة، خلال حملها أهمّها الرقص، وتمارين اليوغا.

نانسي عجرم: إن نظرت إلى صورة نانسي، يصعب عليك تصديق أنّها أمّ لطفلتين! فهي تتمتّع بجسم رشيق ونحيف وقد إستطاعت التخلّص من الوزن الزائد بعد الولادة من خلال إتباع حمية نباتية، فهي بطبيعتها تميل إلى تناول المنتجات النباتية. كما أنّها إعتادت على ممارسة الرياضة واستمرّت في ممارستها خلال فترة الحمل ما ساعدها على عدم إكتساب قدر كبير من الكيلوغرامات.

كيم كارداشيان: زاد وزن كيم خلال الحمل الأوّل في شكل ملحوظ كما ترين في الصورة، ولكنها لم تستسلم واستطاعت خسارة الوزن من خلال إتباع ريجيم “أتكنز”، الذي يعتمد على تناول البروتين في شكل كبير. وينقسم هذا الرجيم إلى أربع مراحل تبدأ بتناول البروتين كالبيض واللحوم والأجبان والأطعمة منخفضة الدهون لمدة أسبوعين إذ يفقد الجسم خلال هذه المرحلة حوالى الـ20 كيلوغراماً، أما المراحل التالية فيتدرّج فيها خفض الوزن من خلال تناول الكربوهيدرات والفواكه والخضار إضافة إلى البروتين.

شاكيرا: على رغم أن شاكيرا لم تتّبع نظاماً غذائياً صارماً خلال حملها، إلّا أنها تتمتع بالرشاقة التي إعتدنا عليها بعد الولادة الثانية كما ترين في الصورة. فهي إختارت نظام تحديد السعرات الحرارية وكانت تتناول 8 وجبات في اليوم مع تحديد 200 إلى 250 من السعرات الحرارية لكل وجبة، من دون أن تحرم نفسها من تناول مختلف الأصناف الصحية. إضافة إلى ذلك إلتزمت ممارسة رياضة الزومبا خلال أشهر الحمل ما ساعدها على الحفاظ على رشاقتها وحيويتها.

بلايك لايفلي: تألّقت لايفلي بقوام رشيق بعد الولادة على رغم أنها تكره ممارسة التمارين الرياضية ولكنها تحب المشي وركوب الدراجة. ويكمن سر رشاقتها في حبها لطهي الطعام الصحي بنفسها. فهي لا تؤمن بإتباع نظام غذائي محدد لخسارة الوزن ولكنها تفضّل تناول الأطعمة الطازجة والصحية للحفاظ على رشاقتها خلال الحمل وبعده.

ما رأيك بالطرق التي إتبعتها النجمات لخسارة الوزن بعد الولادة؟ شاركينا آرائك وتجربتك الخاصة في خانة التعليقات!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك