سرّ خلطة الترمس لتبييض البشرة!

جمالك
426
0


سرّ خلطة الترمس لتبييض البشرة!

هل كنت تعلمين أنّ للترمس فوائد جمالية عدّة؟ إن كنت تريدين الحصول على بشرة نضرة، فاتحة ونقية، ما عليك سوى الإستفادة من فوائد الترمس. إكتشفيها في هذا المقال وتعلّمي كيفية تحضير أقضل خلطة من النرمس للبشرة.
أفضل الخلطات لتشقير شعر الوجه!
إنّ الترمس غنيّ بالفيتامينات A و E، المعادن، الأحماض الدهنية والمضادات للأكسدة التي تؤخّر ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد. كمّا أنّه يحتوي على زيوت طبيعية عدّة تساعد على النخلّص من البقع الداكنة والكلف، كما انّها تساهم في تفتيح البشرة وحمايتها من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية الضارة. بالإضافة إلى ذلك، تميّز الترمس بقدرته على ترطيب البشرة، معالجة الإلتهابات الجلدية وإزالة الشوائب. في هذا السياق، تقدّم إليك “عائلتي” في ما يلي، وصفة خلطة الترمس الفعّالة للعناية بالبشرة. إليك المكونّات:
* ملعقة كبيرة من الترمس المطحون.

* ملعقة كبيرة من الزبادي.
* نصف ملعقة من ماء الورد.
طريقة التحضير:
أخلطي المكونات المذكورة أعلاه في وعاء حتّى تحصلي على عجينة متجانسة. من ثمّ، أغسلي وجهك جيّداً وضعي الخلطة على بشرتك لمدّة 20 دقيقة. بعدها، أزيلي الخلطة عن وجهك بالماء الفاتر. لا تنسي أن تضعي الكريم المرطّب بعد أن تنتهي من هذه العملية. ضعي هذه الخلطة على بشرتك يومين في الأسبوع على الأقلّ للحصول على النتائج المرجوّة. كما يمكنك استخدام خلطة الترمس للعديد من المناطق الحساسة في الجسم والقابلة للإسوداد مثل: تحت الإبط، الركب والأكواع.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك