لأصابع نحيفة، إعتمدي هذه الخلطات!

منوعات
262
0


لأصابع نحيفة، إعتمدي هذه الخلطات!

رغم أنّها غير ظاهرة وملفتة للنظر بقدر العناصر الأخرى في إطلالتكِ، تشكّل الأصابع عاملاً مهمّاً لأنوثة ونعومة مظهرك… فلا تهملي العناية بها. كيف؟ تعاني معظم السيدات من إنتفاخ وخشونة الأصابع، خصوصاً جراء أعمال التدبير المنزلي المستمرّة، ولكنّ هذا الأمر لن يعود مشكلتكِ بعد الآن مع الخلطات الطبيعيّة التالية، التي من شأنّها تنحيف وتنعيم الأصابع.

لا تترّدّدي في تجربتها حسب التعليمات التالية:


خلطة العسل والزبدة: داخل الخلاط، قومي بوضع 4 ملاعق كبيرة من الزبدة (بحرارة الغرفة) وسكب ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي فوقهاا. أضيفي كذلك، 3 كبسولات من الفيتامين E وشغّلي الخلاط حتّى تتمازج المكوّنات بالكامل. طبّقي الخلطة على يديكِ لمدّة 45 دقيقة، ثمّ أزيليها بالماء الفاتر. كرّري العمليّة يومياً لمدّة أسبوعين كي تلحظي الفارق.



خلطة الشاي والزنجبيل: قومي بطحن حبّة كاملة من الزنجبيل الأخضر حتّى تصبح طريّة، ثمّ أضيفي بشكل تدريجي كوب من الشاي الأخضر المحلّى مع خلط المكوّنات حتّى تصبح عجينة متناسكة. طبّقي الخليط حول أصابعكِ وغطّيه بورق بلاسيكي لاصق Cling Film لمدّة ساعتين. بعدها, اغلسي يديكِ جيّداً ثمّ طبقي عليهما القليل من ماء الورد.


خلطة القهوة: داخل وعاء صغير، قومي بمزج مقدار 3 ملاعق كبيرة من القهوة العربيّة المطحونة مع 4 ملاعق صغيرة من الماء الساخن. امزجي الخلط حتّى يصبح بمثابة معجون، وقمي بفرمه على أصابعكِ بشكل دائري لمدّة 10 قائق ثمّ تركه لمدّة 15 دقيقة ليتفاعل على البشرة. اغسلي بعدها الخليط بالماء البارد وكرّري الخلطة بشكل يومي للنتيجة الأفضل.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك