تعرفي على الطرق لتجعلي زوجك يهيم بك ويعشقك بجنون

منوعات
417
0


تعرفي على الطرق لتجعلي زوجك يهيم بك ويعشقك بجنون

لزواج تلك التجربة والتي قد تحتمل أن تكون رائعة بكل معنى الكلمة ومفعمة بالحب والتفاهم، كما تحتمل أن تكون تجربة مريرة وتعيسة تقلب حياة الزوجين إلى جحيم مع بعضهما. خاصة بعد مرور عدة سنوات على الزواج وتسلل الملل والروتين إلى الحياة الزوجية، وهنا لابد أن يحاول الطرفان التأكد من إبقاء شعلة الحب متقدة بينهما وخاصةً المرأة التي تحمل الكثير من العاطفة والمشاعر الجميلة والحساسة في قلبها. ولذلك نقدم لك اليوم عزيزتي الزوجة مجموعة من النصائح القيمة والتي ستساعدك على جذب زوجك وخطف انتباهه ليتعلق بك ويعشقك بجنون.



قد ينفر الزوج كثيراً من تلك الزوجة المنغمسة بأعمال المنزل والمطبخ والتي لا تهتم لنفسها وجمالها، فتستقبله بالكثير من التذمر والشكوى لدى قدومه إلى المنزل. ولتكسبي قلب زوجك احرصي على استقباله بابتسامة عذبة وكلمات رقيقة لدى عودته من العمل فذلك سيشعره بالكثير من الراحة والامتنان. 


وإلى جانب ذلك احرصي على أن تكوني أنيقة ومرتبة ورائحتك لطيفة وحسنة وشعرك مرتب حتى لو لم تكوني خارجة من المنزل تزيني دائماً للقائه فقط لتشعريه باهتمامك بنفسك لأجله. وبالتالي فأنت إذاً تهتمين وتفكرين به.


من الضروري جداً أيضاً أن تبتعدي عن الأحاديث المزعجة والأخبار السيئة لدى قدوم زوجك إلى المنزل واحرصي على استقباله بالأخبار السارة وببهجة وابتسامة.


واحرصي أيضاً على التحدث معه ومع الأطفال بصوت لطيف ومنخفض بدلاً من الصراخ والعصبية وذلك كي لا تفقدي جمالك وأنوثتك بنظره.


قومي بتحضير الطعام الذي يحبه والأطباق الشهية التي يفضلها لأنه سيعود جائعاً ومتعباً من بعد نهار عمل طويل وسيكون سعيداً جداً بالأطباق التي قمت بتحضيرها له.


كوني صبورة وهادئة واحرصي على ألا ترهقي زوجك بالطلبات المرهقة والتي قد تفوق قدرته وطاقته المادية بل اطلبي منه الممكن فقط كي لاتزيدي العبء عليه.


وأخيراً ومن أهم ما يمكن أن ننصحك به هو أن تشعري زوجك بالكثير من الحب والاهتمام والتفهم. وأن تكوني له حبيبة وصديقة وأم.
دلليه، عانقيه، امرحي معه وأخبريه كم أنك تحبينه، استمعي له وشاركيه لحظات همومه وفرحه. وأشعريه بأنك ترغبين به دوماً فذلك سيضفي الكثير من السعادة إلى حياتكما معاً. كما سيكون كفيلاً بأن يجعل زوجك يهيم بك ويعشقك بجنون.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك