6 صديقات تجنبي إستشارتهن في أمورك العاطفية

منوعات
399
0


6 صديقات تجنبي إستشارتهن في أمورك العاطفية

تميل النساء إلى الحديث حول كل تفاصيل حياتهن للصديقات. ولكن هذه العادة الاجتماعية يمكن أن تكون ذات نتائج سلبية. حسنا تعالوا لنعرف المزيد.
عندما تجتمع مجموعة من الصديقات معا، فأنهن في معظم الأوقات سيتطرقن إلى مواضيع متنوعة تخص حياتهن الشخصية مثلا علاقاتهن، وتفاصيل حياتهن الأخرى مثل التسوق والحمية والمشاكل في العمل أو محيط العائلة.
وبالرغم من أن الكثير من هذه الأحاديث يكون نابعا من القلب ونوع من المجاملات الاجتماعية إلا أن الكثير من الاقاويل والمشاكل تحدث بعد كل لقاء تقريباً. في الواقع، يمكن لبعض اللقاءات أن يجعلك تشعر بالتشويش والندم، فهل كل ما يحدث في حياتك يستحق الثرثرة عنه؟ تعالوا معنا لنتعرف على الشخصيات التي يجب أن تتجنبي مشاركتها أحلامك ومشاكلك وحتى قراراتك.
الصديقة التي تصدر الإحكام

قد يكون الحديث العام مع هذه الصديقة مسلياً حتى تتطرقا إلى موضوع ساخن فتبدأ بإطلاق الاحكام المسبقة عليك أو على الشخص الأخر. هذا النوع لن يرحمك وسيجلدك ويحاسبك على كل كلمة قلتيها وهذا يعني كلمة واحدة كارثة، لذلك ننصحك بعدم استشارة هذه الصديقة.
الصديقة التي ترضى بالقليل
هناك عدد محدود جدا من الاشخاص الذين يرضون بالقليل في هذا العالم المادي. ولكن أحيانا يمكن أن يكون الرضا بالقليل نوعا من الخنوع وهذه الصديقة سوف تحاول اقناعك بعدم جدوى العمل من اجل الحصول على المزيد سواء في علاقتك أو عملك أو اي مجال أخر، بالنسبة لها هذا هي القسمة والنصيب.
الصديقة المتملقة
بعض الأصدقاء يفضلون التملق والمجاملة على الصدق خوفا من خسارة الصديقات. اذا كنت لديك صديقة من هذا النوع، فمن الأفضل عدم استشارتها لأنها ستوافقك على كل رأي وتعترض معك ايضا على كل رأي بعبارة أخرى سوف تشوش أفكارك.
الصديقة العازبة
انها امرأة لم تنجح في أي علاقة عاطفية لحد الآن، لذلك فأن نظرتها لاي علاقة ليس هي طرف فيها ستكون سلبية. مهما حاولت أن تظهر مشاعر إيجابية لن تكون نصائحها مرضية بالشكل الكامل ففي النهاية خبرتها كلها كانت في الجانب السلبي!
الصديقة اللدودة
هذا المصطلح يشير إلى عدوة متنكرة في زي صديقة، احذري نصائحها فكلها مسمومة وقد تحاول اقناعك جاهدة بأمر ما لمصلحتك ثم تنتقدك على قرارك أو تفتعل المشاكل لتعكير صفو علاقتك العاطفية. احذريها.
وأخيراً
الشريك السابق
حسنا، قد لا تنتهي كل العلاقات بصداقة ولكن إذا حدث ذلك، فحاولي أن لا تلجئي إلى هذا الشخص أبداً لأي استشارة عاطفية لأن هذا الشخص سيحاول أن يضللك ولن يكون صادقا 100% معك فهو سيفرح لفشلك!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك