إليك 4 خلطات طبيعية للتخلص من سواد الإبط

التجميل
36K
0




إليك 4 خلطات طبيعية للتخلص من سواد الإبط

يشعر البعض بالحرج من لون الإبط الداكن، وبقع الجلد الداكنة تحت الإبطين قد تحدث لدى كل من الرجال والنساء، ولكنها أكثر شيوعا لدى النساء ذوات البشرة الداكنة. إليكِ مجموعة خلطات طبيعية تساعدك على حل المشكلة، جرّبيها. 1- زيت جوز الهند
يحتوي زيت جوز الهند على فيتامين E الذي يلعب دورا مهما في تفتيح منطقة الإبطين. ضعي القليل من زيت جوز الهند على الإبطين قبل الاستحمام ودلكي لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسليه بصابون معتدل وماء فاتر. قومي بهذا يوميا. علاوة على ذلك، فإن زيت جوز الهند هو مزيل طبيعي لرائحة العرق.
2- عصير الليمونفرك منطقة الإبطين بعصير الليمون هو أحد أكثر الطرق فعالية لتفتيح المنطقة حيث أن عصير الليمون مبيض طبيعي. ضعي القليل منه قبل الاستحمام ثم اغسليه. ضعي مرطب لتنعيم البشرة ولا تستخدمي مزيل رائحة العرق لعدة أيام.



3- صودا الخبزلعلاج الإبطين الداكنين يمكنك صنع عجينة عن طريق استخدام صودا الخبز، أضيفي القليل من الماء لكي تصبح عجينة وافركي منطقة الإبطين بها. هذا يعمل على إزالة الخلايا الميتة المسؤولة عن الإبطين الداكنين ويفتح المسام. في حالة الطوارئ، يمكنك غسل منطقة الإبطين بالماء ووضع صودا الخبز لتخفيف اللون الداكن للمنطقة. جربي هذا العلاج على أساس منتظم وسترين الفرق.



4- الباباياتحتوي البابايا على انزيمات ممتاز لتنظيف الجلد. يمكنك وضع بعض قطع البابايا على منطقة الإبطين وتركها تجف ثم اغسليها بالماء. استخدمي البابايا غير الناضجة تماما.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك