5 خطوات عبر المكياج للتخلص من مظهرك الشاحب بدقائق

التجميل
30K
0




5 خطوات عبر المكياج للتخلص من مظهرك الشاحب بدقائق

قد تستيقظين شاحبة اللون أو تكونين مريضة ولست على مايرام، فتنظري الى المرآة وتنفري من ملامحك، فيما تكونين مضطرة للخروج في موعد مهم، فكيف تتصرفين بسرعة لإستبدال ملامح التعب بإطلالة مشرقة وجذابة خلال خمس دقائق؟. إليك عزيزتنا المرأة هذه الخطوات عبر المكياج للتخلص من مظهرك الذابل والشاحب بدقائق:

– افردي القليل من كريم الاساس بلون مائل الى الزهري على كامل بشرتك لإضفاء مظهر مشرق عليها، ومن ثم استخدمي تقنية كونتور الوجه عبر كريم اساس غامق لتمويه المناطق التي ترغبين بتصغيرها كالأنف وحواف الذقن، وضعي لمسة من الكونسيلر تحت محيط عينيك.
– إذا كانت عينيك تبدو باهتة ومتعبة ضعي القليل من كريم إخفاء العيوب “الكونسيلر” تحت عينيك وامزجيه جيداً لإخفاء الهالات وانتفاخ الجفون، ثم ضعي ظلال العيون باللون الغامق كالأزرق النيلي او الرمادي او الالوان المعدنية لمنح العين نظرة عميقة وجذابة وارسمي عينيك بواسطة قلم الكحل او الآيلانير، ومرري لمسة من الماسكارا السوداء على رموشك لنظرة آسرة.






– بواسطة اسفنجة او ريشة، ضعي البودرة المضغوطة على بشرتك بلون افتح بدرجة منها وابتعدي عن اللون البيج الشاحب، من ثم مرري لمسة من البلاشر باللون الخوخي على تفاحة خديك.
– مشطي حاجبيك واملئي الفراغ فيهما بواسطة قلم كحل خاص او ظلال وثبتي اللون بواسطة “الجيل” او رشي على اصبعك القليل من مثبت الشعر ومرريها فوق الحواجب لمنع سيلان اللون.
– واخيراً، فإن احمر الشفاه يكمل اطلالتك الجذابة. اختاري لوناً يلائم لون بشرتك وننصحك باللون الفوشي فهو يليق بكافة انواع البشرة. امزجي الطبقة الاولى منه مع القليل من بودرة الوجه، بعدها ضعي الطبقة الثانية من احمر الشفاه لتثبيت لونه.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك