افقدي الوزن الزائد وأنت في منزلك مع هذا الشراب الصباحي

صحتك
310
0


افقدي الوزن الزائد وأنت في منزلك مع هذا الشراب الصباحي

إذا كنت لا تعرفين ماذا تحضرين في الصباح لفقدان الوزن، إليكِ هذا الاقتراح لشراب التفاح والخيار والزنجبيل لبدء يومك بطريقة صحية جداً وتزويد جسمك بالمغذيات اللازمة وترطيبه. علاوة على ذلك، ستفقدين بعض الوزن. كيف يساعد خليط هذه الفاكهة في فقدان الوزن؟

التفاح: تعرفين بالفعل أن تناول تفاحة خضراء في الصباح طريقة فعّالة للغاية لحرق الدهون. فهو غني بمركبات الفلافونيد والألياف وفيتامين C. وللتفاح أيضاً قدرة كبيرة على تنظيم مستوى السكر في الدم، وتنشيط عملية الأيض. فهو مصدر حقيقي للخصائص الطبية لمكافحة العديد من الأمراض منها الكولسترول والسكري.


الخيار: الخيار خفيف ومنعش، وهو حليف مثالي لجميع العصائر. فالخيار هو مضاد أكسدة فعّال قادر على تجديد الخلايا وترطيب الجسم وإعطاء الشعور بالشبع. وإذا تم الجمع بينه وبين فواكه وخضروات صحية، يتحوّل إلى حل مثالي لفقدان الوزن.



الزنجبيل: لا شك أنكِ تعرفين بالفعل الفوائد العديدة للزنجبيل. فقد تحدثنا عن هذا في الكثير من المقالات السابقة، وله الكثير من الخصائص الطبية المفيدة على الصحة ولفقدان الوزن. فهو يسمح بهضم الأطعمة على نحو أفضل وتقليل الالتهابات وتنظيم مستوى السكر في الجسم.


كيفية إعداد هذا العصير
نظفي تفاحة خضراء جيدا (ليس من الضروري تقشيرها). اختاري حبة خيار مناسبة وقشريها. تحتاجين أيضاً إلى 40 غرام من الزنجبيل الطازج.
اصنعي منقوع من الزنجبيل في كوب من الماء المغلي (250 مللتر). وحين يصبح الشراب جاهزاً، ضعيه في الخلاط مع التفاح والخيار المقطعين إلى قطع.


من الممكن أن لا يكون الخليط متجانساً تماماً بسبب قشر التفاح. ولكن ينصح بتناوله، لأنه يحتوي على البكتين وهو مفيد جداً للصحة. جربي هذا العصير منذ اليوم، فهو ممتاز للغاية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك