5 أشياء تأسر انتباه الرجل في المرأة من النظرة الأولى

منوعات
28.7K
0




5 أشياء تأسر انتباه الرجل في المرأة من النظرة الأولى

النظرة الأولى، هي التي تترك طابعاً أساسياً في حياة الرجل؛ فيبدأ منذ لقائه الأول بالمرأة التي أعجب بها إلى مقارنة وملاحظة أشياء تدخل في تقاسيمها الجسدية؛ فاللقاء الأول هو الذي يحدد مسار العلاقة بينهما، من هنا، يأخذ ويتمعن بكل الأشياء التي تميزها عن غيرها من النساء؛ فما هي هذه الأمور التي تأسر انتباه الرجل من النظرة الأولى. 1- جسم المرأة:

إنه أول الأشياء التي تلفت انتباه الرجل ومن النظرة الأولى، هو يبدأ بتمييز جسمها، نحيفة أم سمينة؟، طويلة أم قصيرة؛ فالشكل الخارجي لجسد المرأة يجعلك تنجذب إليها، وهو الذي يحدد وجهة نظره؛ فإما يتقرب منها، أو يقوم بالابتعاد عنها؛ فالجسم المتناسق هو الذي يجذبك.


2- الوجه الضحوك:
إنه الذي يقربك من المرأة؛ فالضحك وروح الفكاهة والابتسامة العريضة، هم الأقرب للوصول إلى قلبك؛ فالمرأة ذات الوجه المبتسم والبشوش تجعلك تبدو بسعادة مطلقة، وتشعر معها بالفرح والبهجة، وتكون كخطوة أساسية لبناء علاقة جديدة.





3- ملابس المرأة:
لا شيء يكمل جسد المرأة سوى ملابسها؛ فالمظهر الخارجي والأناقة والملابس المرتبة والشكل المهندم أيضاً، من الأمور التي تعطي انطباعاً أولياً عند الرجل، لذلك عليها الاهتمام بتنسيق ملابسها وألوانها، والابتعاد عن الثياب المتسخة.





4- أظفارها:
ربما لا تهتم الكثير من النساء بأظفارهن، ولكن لا يعرفن أن الرجل ينظر إلى يديها وبشكل خاص الى أظفارها؛ ليرى نظافتها وترتيبها؛ فالعناية بالأظفار شيء أساسي؛ فهو ينظر إلى أدق التفاصيل فيها.


5- الشعر:
من المعروف أن جمال المرأة بشعرها، وهو أحد عوامل الجاذبية لديها، لذلك يلاحظ نظافة وترتيب شعرها؛ فهو ينظر إلى تصفيفته ولونه، لذلك اهتمي بتصفيفة شعرك دائماً، ولا تغضي النظر عنها.


كل هذه الأشياء؛ بدءاً من جسم المرأة؛ وصولاً إلى أدق التفاصيل في جسمها وفي شكلها؛ فهي محط أنظار كل رجل، لذلك على كل امرأة الاهتمام بشكلها.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك