وصفات سحرية للتخلص من حب الشباب نهائيا و بدون استخدام الأدوية .

جمالك
435
0


وصفات سحرية للتخلص من حب الشباب نهائيا و بدون استخدام الأدوية .

هناك الكثير من الناس تعاني من حب الشباب والذي هو منتشر في اغلب الأعمار وخصوصا الشباب والمراهقين ،حب الشباب هو عبارة عن مرض جلدي ناتج عن وجود تغيرات في الشعريات الدهنية ويعد حب الشباب من الأشياء المسبب دائما للأحراج و أعاقة للحصول علي بشرة نظيفة وجميلة . لذلك سوف نقدم لكم اليوم أكثر من وصفة سحرية للتغلب علي مشكلة حب الشباب والبثور الزيتية التي تكون مصاحبة لحب الشباب للتخلص منه في اسرع وقت ونهائيا بدون استخدام أدوية .



 


الوصفة السحرية الأول “قناع البيض”.


قد يذهل الجميع عندما يسمع عن هذا القناع من البيض ولكنك سوف تذهل أكثر عندما تعلم بأن معظم مستحضرات التجميل محضر من البيض .


المكونات .


1- 3 بيضات فقط


الطريقة .


نقوم بوضع الثلاثة بيضات في طبق واحد ثم نقوم بفصل بياض البيض عن صفار البيض ،ولكن هناك الكثير سوف يسأل كيف سوف أقوم بفصل الصفار عن البياض ؟ الحكاية سهل وبسيط جدا عزيزي سوف تقوم بإحضار زجاجة بلاستيك وتقوم بوضعه فوق الصفار مباشرة ثم تضغط علي منتصف الزجاجة سوف تقوم الزجاجة بشفط الصفار ليتبقى البياض ،نقوم بعض ذلك بتكرر العملية ثلاثة مرات علي ثلاثة بيضات وبعد استخلاص البياض نقوم بوضعه علي الوجه وبالتحديد علي المناطق الموجود به حب الشباب ثم نتركه علي الوجه لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء والصابون ويفضل استخدام تلك الوصفة مرة واحدة في اليوم.


وبعد استخدام الوصفة السحرية الأول يجب عليك استخدام الوصفة الثانية لتجنب الإصابة بحب الشباب مرة أخري .


الوصفة السحرية الثانية “خل التفاح”.


تعتبر هذه الوصفة سحرية بمعني الكلمة في معالجة الجلد الميت والحفاظ علي البشرة من الإصابة بحب الشباب بعد التخلص منه .


المكونات.


1- بعض من  خل التفاح المخفف مخلوط بالماء  في زجاجة


2- خليط شاي أخضر


3- قطعة قطن


الطريقة.


نقوم بوضع بعض القليل من  الشاي ألأخصر إلي الخل الممزوج بالماء ثم نقوم برجه جيدا في زجاجة ثم نسكب الخليط علي قطعة من القطن ومن ثم نقوم بفرك الوجه به.


 


نصائح هامة جدا.


لا تقوم بغسل الوجه بعنف فقد يتسبب باحمرار ويسبب لك الكثير من الحبوب والبثور ،يجب استخدام أنواع جيدا من الصابون وتكون مخصص للبشرة وليس الصابون العادي المخصص لليد.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك