هذه أفضل طريقة للتخلص من الأرداف

صحتك
315
0


هذه أفضل طريقة للتخلص من الأرداف

يعاني الكثير من الرجال والنساء من تضخم الأرداف لذلك نراهم يلجأون لإرتداء الملابس الفضفاضة لإخفائها لشعورهم بالإحراج وقلة الثقة بسبب تضخم الأرداف ، ومن أسباب تضخم الأرداف العادات الغذائية السيئة ونمط الحياة الغير صحي وكثرة الجلوس ، لذلك يجب الإنتباه لهذا الموضوع والتعرف على أفضل طريقة للتخلص من الأرداف . التمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الأرداف مهمة جداً وضرورية، خصوصاً ممارسة الرقص الذي يحرق الدهون بالإضافة إلى القفز على الحبال والنزول على الدرج لمرّات عديدة ممّا يحرّك عضلات الفخذين والأوراك وينحّف هذه المنطقة.



يجب شرب كمية كبيرة من الماء إذ تساعد الجسم على التخلص من الدهون.


الإبتعاد عن منتجات الصويا التي تزيد من هرمون الأنوثة وتناول الألبان واللحوم العضوية المضمونة التي لا تحتوي على مواد ضارّة.


تناول الفاكهة والخضار الغنية بالألياف.


تفادي الخبز ومشتقات الطحين الأبيض، البطاطا المقلية، المعكرونة، والأجبان الصفراء.


يجب تخفيف كمية السعرات الحرارية المتناولة يومياً والتي تفتقر للفوائد الغذائية كالبوظة مثلاً: يجب شرب الشاي دون وضع سكر، إضافة التوابل إلى الطعام وشرب الكثير من السوائل لكن تجنّب العصير الذي يحتوي على كمية كبيرة من السكر.


للراحة أهمية كبيرة في خسارة الدهون الموجودة في منطقة الأرداف لذا يجب الإستراحة والنوم من 7 إلى 8 ساعات يومياً، لكي يستطيع الجسم إستعادة نشاطه طبيعياً.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك